You are here

×

8 جهات تفوز بجائزة «بيبان» لدعمهم المشروعات الصغيرة والمتوسطة

أعلن معالي محافظ منشآت د. غسان السليمان عن 8 جهات فائزة بجائزة بيبان 2017 إزاء تميزهم وتقديمهم لمبادرات دعم للمنشآت الصغيرة والمتوسطة، مؤكداً أن جائزة بيبان ستستمر عاماً بعد آخر.

وقد انطلقت اليوم الإثنين، فعاليات اليوم الثاني من ملتقى «بيبان 2017» الذي تنظمه الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة (منشآت) على مدى 4 أيام في الفترة بين 17 إلى 20 سبتمبر 2017 في مركز الرياض للمؤتمرات والمعارض.

وقال الأستاذ هشام أحمد العبدلي، نائب الرئيس التنفيذي لمصرف الراجحي، إن مصرف الراجحي مؤهل للقيام بدور ريادي كبير، ويمكنه الفوز بالنصيب الأكبر في دعم المنشآت الصغيرة والمتوسطة.

وأضاف خلال كلمته خلال فعاليات الملتقى إن استحداث قطاع مستقل معني بالمنشآت الصغيرة والمتوسطة في مصرف الراجحي دليل اهتمام بهذه الفئة.

ويهدف بيبان إلى زيادة وعي المجتمع والعاملين في القطاع بأهمية الابتكار والإبداع وريادة الأعمال، والمساهمة في توفير البيئة الحاضنة والبنية التحتية التقنية الداعمة لاستمرارية وتنافسية المنشآت في ظل العمل على تحقيق رؤية المملكة 2030 ورفع مساهمة المنشآت الصغيرة والمتوسطة في الناتج المحلي من 20 إلى 35 في المائة.

ويسعى بيبان إلى خلق بيئة تنافسية تشجع دخول المزيد من المنشآت الجديدة إلى السوق، وذلك عبر الإثراء والتمكين والتثقيف والتطوير، وإبراز الفرص الاستثمارية ذات الجدوى الاقتصادية المتاحة من خلال إبراز احتياجات السوق المحلي، بالإضافة إلى العمل على تمكين المنشآت القائمة بالاستمرار والنمو والتوسع من خلال إيجاد الحلول التمويلية المناسبة ، وحاضنات الأعمال التي ستكون داعمة لأصحاب تلك المشاريع .

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق