You are here

×

أكثر من مليون مشاهدة بعد أيام من طرح الإعلان الدعائي لفيلم بيل جيتس (فيديو)

مليون مشاهدة خلال أيام من الإعلان الدعائي عن فيلم بيل جيتس الوثائقي

شهد الإعلان التشويقي الرسمي للفيلم الذي يتناول مسيرة حياة الملياردير بيل جيتسنسبة مشاهدة عالية

يتألف الفيلم من ثلاثة أجزاء تتناول عمل بيل جيتس المتواصل لدفع شركته إلى الصدارة

شهد الإعلان التشويقي الرسمي للفيلم الذي يتناول مسيرة حياة الملياردير بيل جيتس، مؤسس شركة مايكروسوفت الأمريكية، نسبة مشاهدة عالية تخطت المليون مشاهدة خلال أيام قليلة من طرحه على قناة شبكة نتفليكس Netflix  بمنصة يوتيوب.

بدلة وحقيبة وخوذة.. شاهد رئيس وزراء بريطانيا يجوب شوارع لندن بالدراجة الهوائية

ويحمل الفيلم الذي تنتجه شركة Netflix نتفليكس اسم Inside Bill's Brain Decoding Bill Gates، وهو يتضمن مقتطفات من تصريحات بيل جيتس في حوارات سابقة له يتحدث فيها عن حياته المهنية والعائلية بجانب شهادات من المقربين إليه عن أسلوبه في العمل.

حياة بيل جيتس.. مسلسل تلفزيوني قريبا على نتفليكس (فيديو)

ويتألف الفيلم من ثلاثة أجزاء تتناول عمل بيل جيتس المتواصل لدفع شركته إلى الصدارة بين مثيلاتها والاحتفاظ بذلك المركز، كما تستعرض أيضا اهتماماته بقضايا الطاقة والتغير المناخي ومكافحة الأمراض حول العالم.

وأخرج الفيلم الذي سيتم عرضه في 20 سبتمبر الجاري المخرج والمنتج الأمريكي ديفيس جوجنهايم، الحاصل عام 2006 على جائزة "أوسكار" عن فيلمه الوثائقي An Inconvenient Truth.

بزي عسكري وسلاح.. زوجة ملك تايلاند تفاجئ الشعب بصور جريئة

يذكر أن بيل غيتس هو رجل أعمال ومبرمج أمريكي، وهو يعتبر ثاني أغنى شخص في العالم. أسس عام 1975 شركة مايكروسوفت مع بول آلان وقد صنع ثروته بنفسه ويملك أكبر نصيب فردي من أسهمها المقدر بتسعة بالمائة من الأسهم المطروحة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق