You are here

×

أولى الفرص الاستثمارية بالمشروع.. نيوم ترسي بناء مجمعات تستوعب 20 ألف عامل

أول الفرص الاستمثارية بالمشروع.. نيوم ترسي بناء مجمعات تستوعب 20 ألف عامل

يعد مشروع مدينة نيوم المشروع الأكثر طموحا على مستوى العالم، بمساحة تزيد عن 26 كم2

وتقع في شمال غرب المملكة وتتضمن أراضي في كلا من مصر والأردن، فيما يتوقع أن تكون من ركائز التحول الاقتصادي للمملكة العربية السعودية

وتوفر مجموعة من الإستثمارات الضخمة وفرص العمل التي لا تعد ولا تحصى.

وطرحت إدارة مشروع نيوم أولى الفرص الإستثمارية بالمشروع

يعد مشروع مدينة نيوم المشروع الأكثر طموحا على مستوى العالم، بمساحة تزيد على 26 كم2، وتقع في شمال غرب المملكة وتتضمن أراضي في كلٍّ من مصر والأردن. فيما يتوقع أن تكون من ركائز التحول الاقتصادي للمملكة العربية السعودية، وتوفر مجموعة من الإستثمارات الضخمة وفرص العمل التي لا تعد ولا تحصى. 

نيوم مدينة المستقبل.. ديناصورات وآليون وسيارات طائرة على الأراضي السعودية

مشروع نيوم 2019

وطرحت إدارة مشروع نيوم أولى الفرص الاستثمارية بالمشروع، بعد ترسية عقود تمويل وبناء وتشغيل المجمعات السكنية الأولى التي سيتم بناؤها بشكل خاص للعمالة التي ستكون نواة الأعمال بالمدينة، على شركتين سعوديتين. 

وحصلت إحدى الشركتين على عقود لبناء مجمعين سكنيين يستوعبان ما يقارب 10 آلاف عامل، على أن تقوم بتشغيل المجمعات لمدة 10 سنوات، وعلى نفس المنوال حصلت الشركة الثانية على حق بناء مجمع سكني يستوعب 10 آلاف عامل. 

أطلقوا العنان لإبداعكم في أرض المستقبل.. تفاصيل وظائف مدينة نيوم الشاغرة

رؤية السعودية 2030

المهندس نظمي النصر الرئيس التنفيذي لمشروع نيوم، توقع أن يتم العمل على تطوير المشروع خلال عدة سنوات نظرا لمساحة وحجم المشروع الضخم، لافتا إلى أن هناك حرصا كبيرا على توفير حياة ذات جودة عالية للعمال الذين سينتقلون للعمل بالمشروع، بالإضافة لتوفير فرص استثمارية جاذبة لكافة الأطياف.

التعليقات

أضف تعليق