You are here

×

الحارثي: منتدى الإعلام فرصة لمناقشة التحديات.. والجائزة تهدف لتحفيز الكوادر (فيديو)

الحارثي عن منتدى الإعلام السعودي: فرصة ثمينة لمناقشة التحديات الإعلامية

محمد فهد الحارثي عضو مجلس إدارة هيئة الصحفيين السعوديين والمشرف العام على المنتدى وجائزة الإعلام السعودي

تم الإعلان في مؤتمر صحفي عقد قبل يومين عن منتدى الإعلام السعودي

المنتدى سيعقد يوم 27 نوفمبر المقبل، في العاصمة السعودية "الرياض"

المنتدى سيكون بمثابة تجمع للإعلاميين والصحفيين من مختلف دول العالم

قال محمد فهد الحارثي، عضو مجلس إدارة هيئة الصحفيين السعوديين والمشرف العام على المنتدى وجائزة الإعلام السعودي، إنه تم الإعلان في مؤتمر صحفي عقد قبل يومين، عن منتدى الإعلام السعودي، والذي سيعقد يوم 27 نوفمبر المقبل، في العاصمة السعودية "الرياض"، وسيكون بمثابة تجمع للإعلاميين والصحفيين من مختلف دول العالم لمناقشة صناعة الإعلام وأبرز التحديات التي تواجهه خلال الفترة الحالية، بالإضافة إلى المتغيرات والمستجدات التي طرأت على المجال الإعلامي في الآونة الأخيرة.

بعد تعيينه مشرفاً عاماً على منتدى وجائزة الإعلام السعودي.. ماذا قال الحارثي لهيئة الصحافيين؟

منتدى وجائزة الإعلام السعودي

وأضاف الحارثي، خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج "أخباركم" المذاع على قناة المجد، أنهم اختاروا عنوان لهذا المنتدى تحت مسمى: "صناعة الإعلام.. الفرص والتحديات"، مشيراً إلى أن المملكة  العربية السعودية لها ثقل كبير في مختلف المجالات السياسية  والاقتصادية والإعلامية، كما أن لها تأثيراً في المنطقة بأكملها، ولهذا كان من الضروري أن يكون هناك منتدى إعلامي كبير ودولي  يليق بحجم الدور السعودي، وتأثير المملكة في المنطقة.

وتابع "الحارثي": "على هامش المنتدى سيكون هناك جائزة الإعلام السعودي، والتي تهدف إلى تحفيز الكوادر الإعلامية المتميزة، وفتحت أبواب الترشيحات لها قبل يومين، وستستمر قبول الترشيحات لها حتى نهاية شهر سبتمبر".

محمد فهد الحارثي

وكشف "الحارثي" عن تفاصيل الجائزة والتي ستشمل الصحافة بفروعها، والإنتاج المرئي والمسموع، بالإضافة إلى التطبيقات الإعلامية، والإعلام الرياضي، مشيراً إلى أنه تم تخصيصها للسعودية؛ لأنها تذخر بكوادر إعلامية رائعة ومحترفة، وطاقات شابة إبداعية في مختلف المجالات الإعلامية يستحقون التكريم معنويا وماديا".

إنفوجراف| هيئة الصحفيين السعوديين تطلق منتدى وجائزة الإعلام السعودي

وأكد رئيس منتدى وجائزة الإعلام السعودي، أن الفرصة متاحة لكل إعلامي وإعلامية، ولكل مبدع ومبدعة أن يقدم ترشيحه بنفسه على موقع الجائزة السعودي، موضحا أن التقديم متاح للأفرد والمؤسسات.

إنفوجراف| هيئة الصحفيين السعوديين تطلق منتدى وجائزة الإعلام السعودي

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق