You are here

×

"الحارثي" في ملتقي "سيدتي" : تطور المجتمع لا يتم بدون تمكين المرأة وعلينا مسئولية كبيرة (فيديو)

"الحارثي" في ملتقي "سيدتي" : تطور المجتمع لا يتم بدون تمكين المرأة وعلينا مسئولية كبيرة

نظمت مجلة سيدتي، اليوم الأحد، ملتقي بعنوان: «دور المرأة السعودية والمجتمع في تسريع عجلة التمكين والاقتصاد»، ضمن فعاليات توزيع جوائز المجلة السنوية للتميز والإبداع الخاصة بعام 2018.

وناقش الملقتى دور المرأة السعودية في تسريع عجلة التمكين والاقتصاد قبل ساعات من بدء حفل جائزة سيدتي للتميز والإبداع لتكريم سعوديات تألقن في 2018 وحققن إنجازات وصلت إلى العالمية.

 جائزة سيدتي للتميز والإبداع 2018.. ملتقى لمناقشة دور المرأة السعودية بالتمكين والاقتصاد

ملتقي سيدتي

ومن جانبه أكد رئيس تحرير مجلتي سيدتي والرجل محمد فهد الحارثي، أن  تطور المجتمع لا يتم بدون تمكين المرأة وهذا ما تقوم عليه سياسة تحرير مجموعة مجلات ومواقع سيدتي.
 
وأضاف الحارثي " لا يمكن أن ينجح المجتمع في تطوير عجلة الاقتصاد ما لم ينجح دور المرأة بشكل إيجابي لأنه ينعكس على مؤشرات النمو الاقتصادية والنمو الاجتماعي وعلى المستوى الثقافي والاجتماعي،  فكل هذا يتأثر بحجم ودور المرأة في المجتمع".

 برعاية أمير المنطقة الشرقية.. سيدتي تُعلن اليوم الفائزين بجائزة التميز والإبداع 2018

كلمة الحارثي في ملتقى سيدتي

وتابع " لدينا في سيدتي مبارات كثيرة في هذ المجال منها ندوات وحفل جائزة سيدتي التكريمية، وعن طريق المواقع والسياسة التحريرية التي تهدف إلى تمكين المرأة وتعزيز دورها وتغير الصورة النمطية التي ربما هي صورة سلبية ساهم الإعلام في ترسيخها"
 
وقال رئيس تحرير مجلتي سيدتي والرجل، " علينا مسئولية كبيرة في تقديم صورة حضارية وحقيقة عن دور المرأة السعودية التي حققت نجاحات على مختلف الاصعدة" ، مؤكدا أن رؤية 2030 تضع ركن اساسي لها في دور للمرأة السعودية.

وشدد على أن السياسية التحريرية بالمجلة تقوم على منهج واضح وعلى ورسالة محددة الخطوات تتمركز حول دعم المرأة وتعزيز حقوقها وإثراء تمكينها في المجتمع، وذلك بتنفيذ كل محتوى تحريري أو مرئي يؤثر إيجابياً على المرأة والمجتمع

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق