You are here

×

ابتسامتك مصدر ثقتك.. الدكتورة سمية الناصر تشارك تجربتها العلاجية من Invisalign

قد تكون الحياة المهنية في عيون الكثيرين صعبة، وتؤثر على جوانب الثقة في النفس واحترام الذات، فأنت تختلطين بمن حولك وتتعرّضين لآرائهم، الجيدة منها والسيئة على حد سواء.

واعتادت الدكتورة سمية الناصر، مدربة مهارات الحياة والتنمية الذاتية، على تلقّي الانتقاد بسبب ابتسامتها وشكل أسنانها، لهذا قرّرت البدء في رحلة علاجية مع Invisalign.

واليوم، تسرد لنا تجربتها التي غيّرت حياتها باستخدام أدوات Invisalign للتقويم، حيث لم تكن مجرد علاج طبي، بل رحلة مليئة بالثقة.

وتشارك الدكتورة سمية الناصر، سفيرة لعلامة Invisalign، أفكارها حول فوائد علاج Invisalign، والأسباب التي جعلت أدوات التقويم الشفافة الخيار الأفضل لأسلوب حياتها، ولماذا تنصح بهذا العلاج.

إخلاء المسؤولية: الدكتورة سمية الناصر هي سفيرة لعلامة Invisalign. لم تقم Invisalign برعاية علاجها، والآراء الواردة في هذا الفيديو خاصة بها، وليست آراء Invisalign.

كيف يمكن لأدوات التقويم الشفافة من Invisalign أن تساعد على تحسين ابتسامتك؟

يعد نظام Invisalign علاجاً تقويمياً وغير مرئي تقريباً، ويعمل على تقويم الأسنان للبالغين واليافعين وحتى المرضى الأصغر سناً ممن لديهم أسنان مختلطة منذ مرحلة مبكرة.

ويتمتع النظام بآلية مخصّصة لتحريك الأسنان شيئاً فشيئاً، وتقويمها بلطف ودقة. وسواء كانت هناك حاجة إلى تحسين بسيط أو تعديل أكثر شمولاً، تعمل سلسلة التقويم الشفافة والمخصصة والقابلة للإزالة على تحريك الأسنان، أو تدويرها إذا لزم الأمر.

ويُنصح بوضع المقوّمات لمدة 22 ساعة كل يوم، وإزالتها فقط عند الأكل والشرب.

ويتم استخدام طقم جديد من المقوّمات كل أسبوعين، بحيث تستمر في تحريك الأسنان تدريجياً حتى وصولها إلى موضعها النهائي المطلوب.

وينجذب المرضى الذين يختارون علاج Invisalign إلى حقيقة أنه لا يعتمد على الدعائم المرئية والثابتة للحصول على ابتسامة رائعة.

التوافر - لمزيد من المعلومات أو لإيجاد طبيب مختص بالقرب منكم، يمكن الضغط على الرابط التالي:

اضغط هنا

 

إخلاء المسؤولية: الدكتورة سمية الناصر هي سفيرة لعلامة Invisalign. لم تقم Invisalign برعاية علاجها، والآراء الواردة في هذا الفيديو خاصة بها، وليست آراء Invisalign

التعليقات

أضف تعليق