You are here

×

السعودي إماراتي.. هدية مميزة لمولود سعودي بإمارة الشارقة لههذا السبب

السعودي إماراتي.. هدية مميزة لمولود سعودي بإمارة الشارقة لههذا السبب

علاقة الحب والأخوة والصداقة والتعاون المشترك دائما ما جمعت الشقيقتين المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة، فمنذ قديم الأزل وتجمع الدولتين حكومة وشعبا مشاعر الأخوة، وهو ما ظهر جليا في ما قامت به الشرطة الإماراتية تجاه مولود سعودي. 

بالصور: الشيخ محمد بن زايد آل نهيان في شبابه

رزق مواطن سعودي يعيش في إمارة الشارقة الإماراتية بمولود حديث، فما كان من شرطة دبي إلا أن زارت الطفل ومنحته بطاقة إسعاد للخصومات المميزة، التي تمنح حاملها خصومات في 6 آلاف مكان من مختلف القطاعات. 

الشيخ زايد آل نهيان

والد الطفل كان قد نشر مقطع فيديو لابنه الذي أطلق عليه اسم "زايد" تيمنا بالراحل الشيح زايد بن سلطان آل نهيان، كاتبا تعليقا مع الفيديو للأمير خالد الفيصل: "السعودي إمارتي.. والإماراتي سعودي".

وعقب ذلك تحرك وفد من لجنة بطافة إسعاد إلى مستشفى القاسمي بالشارقة، وزار الطفل وسلم أهليته البطاقة، داعين الله أن يمنحه دوام السر وأن تقر عين أسرته به. 

العلاقات السعودية الاماراتية

والد الطفل وليد الشهري، شكر اللجنة لمنحها البطاقة لطفله، لافتا إلى أن الخطوة عززت شعورهم الراسخ بأنهم وسط أهلهم وفي وطنهم، وزادت من فرحتهم وبهجتهم بقدوم المولود. 

الشيخ منصور بن زايد آل نهيان

من جانبها، أكدت منى العامري رئيسة لجنة بطاقة إسعاد، أنهم استطاعوا الشعور بسعادة والد الطفل، التي ظهرت في الفيديو الذي نشره على مواقع التواصل الاجتماعي، وبشكل خاص بعد أن سمى الطفل باسم زايد.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق