You are here

×

سالم الهندي نائبًا لرئيس اللجنة الفنية بالهيئة العامة للثقافة.. وهذه تفاصيل القرار

سالم الهندي نائب رئيس اللجنة الفنية بالهيئة العامة للثقافة و الرئيس التنفيذي لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات

تعيين سالم الهندي نائبًا لرئيس اللجنة الفنية باللهيئة العامة للثقافة

القرار جاء بهدف إعادة تنظيم آلية ترخيص الحفلات الفنية وأوقاتها وأسعار تذاكر حضورها في كل مناطق المملكة

اللجنة ستضم في مجلسها 5 أعضاء هم: زكي حسنين، ومحمد زكي حسنين، وزياد حمزة، وزياد ونواف البناي، وعبد الله مخارش

تفاصيل قرار تعديل اللجنة الفنية بالهيئة العامة للترفيه

أعلنت الهيئة العامة للترفيه واللجنة الفنية بالهيئة العامة للثقافة عن تعديل اللجنة الفنية في الهيئة العامة للثقافة برئاسة المستشار تركي بن عبد المحسن آل الشيخ، وتعيين سالم الهندي نائبا للرئيس بشكل مستقل عن عمله في شركة روتانا للصوتيان والمرئيات. 

إنجاز حقيقي.. السعودية تحصد 5 ميداليات في أولمبياد الرياضيات الدولي

سالم الهندي نائبًا لرئيس اللجنة الفنية بهيئة الثقافة

جاء ذلك في بيان نشره آل الشيخ عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر، مشيرا إلى أن اللجنة ستضم في مجلسها 5 أعضاء هم: زكي حسنين، ومحمد زكي حسنين، وزياد حمزة، وزياد ونواف البناي، وعبد الله مخارش.

وأكد البيان أن هذا القرار جاء بهدف إعادة تنظيم آلية ترخيص الحفلات الفنية وأوقاتها وأسعار تذاكر حضورها في كل مناطق المملكة بالإضافة إلى تنظيم سوق الحفلات الداخلية . 

فتح باب البعثات الخارجية لمشروع نيوم العالمي.. تعرف على التخصصات

تفاصيل قرار تعديل اللجنة الفنية في هيئة الثقافة

كما أكدت الهيئة أن قرار تعديل هذه اللجنة جاء بهدف تحسين البيئة الحاضنة للحفلات وتطويرها والحد من تضخم الأسعار إضافة إلى التأكد من مناسبتها للجمهور والمنظم على حدٍ سواء.

كما شددت الهيئة العامة للترفية واللجنة الفنية بالهيئة العامة للثقافة على ضرورة الحصول على التراخيص اللازمة لإقامة الحفلات الفنية عن طريق بوابة التراخيص الرسمية في موقع الهيئة 

وأشارت إلى أنه في حالة إقامة أي حفلة فنية دون الحصول على ترخيص اللجنة والالتزام بما يرد في الرخصة من ضوابط ومعايير فإنها ستكون معرضة للإلغاء والعقوبات المشددة التي تترتب على ذلك والتي تصل إلى تجميد الترخيص وفرض غرامات مالية عالية

ومن جانبه تقدم سالم الهندي بالشكر للمستشار تركي آل الشيخ عبر حسابه على موقع تويتر، قائلا "  أتقدم بجزيل الشكر للمستشار تركي آل الشيخ على ثقته فيني وبأخواني أعضاء اللجنة وان شاء الله نكون عند حسن الظن ونحقق ما يصبوا إليه".

ويشغل سالم الهندي منصب الرئيس التنفيذي لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات والتي تعد أكبر منظومة غنائية بالشرق الأوسط، حيث حققت الحفلات الغنائية التي نظمتها بالسعودي على مدار عامين ونصف نجاحًا ضخمًا.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق