You are here

×

أفضل برنامج تصوير الشاشة فيديو

أفضل برنامج تصوير الشاشة فيديو

برنامج تصوير الشاشة فيديو للكمبيوتر للالعاب

برنامج تصوير الشاشة للكمبيوتر عربي

تحميل برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر camtasia studio

يدعم camtasia studio جودة فيديوهات عالية من 4K وحتى أقل جودة

شهدت السنوات الأخيرة تطورا ملحوظا في التكنولوجيا، وأصبح هوس الكثيرين باقتناء الأحدث والتوصل إلى كل ما هو جديد في عالم الحواسيب والهواتف الذكية، وتحميل أكبر عدد من البرامج والتطبيقات سواء ترفيهية أو معلوماتية، ومن أبرز البرامج تلك التي لديها القدرة على تصوير الشاشة فيديو.  

كيف ستبدو في مرحلة الشيخوخة؟ ما لا تعرفه عن تطبيق FaceApp

ومن بين بحث الكثيرين عن التطبيقات، وقف الكثيرون أمام عائق العثور على تطبيق يساعدهم على التقاط الشاشة بالفيديو، وليس صورة بخاصية screen shot\print، وأصبح من الصعب عليهم القيام بتلك المهمة، لتسجيل لحظاتهم أثناء اللعب وخاصة مع انتشار ألعاب القتال الإلكترونية أو المحادثات أو القيام بأي نشاط عبر الكمبيوتر أو الهاتف.

وتلبية لطلبات المستخدمين، ابتكر المبجرمجون برامج عديدة لتسجيل شاشة سطح المكتب فيديو، ولكن لم تثبت تلك البرامج كفاءتها وكانت معظمها برامج غير آمنة تتضمن ثغرات للمستخدمين، ومن بين آلاف البرامج، نستعرض لك في السطور التالية أشهر وأفضل برنامج لتصوير شاشة الكمبيوتر والذي يستخدمه أشهر اليوتيوبر حول العالم.

برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر فيديو للألعاب

من هذه البرامج برنامج "Fraps"، وهو من أحد أشهر البرامج وأكثرها استخداما للتسجيل من داخل الألعاب على الإطلاق، ويتميز بسهولة استخدامه، وبجودة مميزة وحجم كبير للغاية، كل ما عليك فعله عقب التسجيل إضافة الصوت والمؤثرات ورفعه مباشرة على اليوتيوب أو الفيس بوك. 

خصوصيتك في خطر.. هيئة الأمن السيبراني تُحذر من تطبيق "Face App"

أيضا هناك برنامج Ezvid، وهو في الأساس مخصص للتعديل في الفيديو، ولكن يمكن استخدامه للتسجيل أيضا، فهو مجاني تماما وسريع للغاية، بجانب السهولة الكبيرة في استخدامه، وإمكانية رفع الفيديو مباشرة عقب تسجيله.

وهناك برنامج Movavi Game Capture، وهو مجاني في التجربة الأولى، ويتميز بالقدرة الفائقة على تصوير الفيديو من الألعاب ذات الجرافيك العالي، ولن يجعل جهازك أو اللعبة في حالة بطء كما الحال في بعض البرامج الأخرى المشابهة، ويمكن تسجيل الفيديو والصوت معا من خلاله، والتحكم في جودة وصيغة الفيديو.

برنامج تصوير الشاشة للكمبيوتر عربي 

يعد برنامج Screenpresso Free Image & Video screen capture، من البرامج القليلة التي تدعم اللغة العربية في تسجيل الفيديو، بالإضافة لكونه برنامجا خفيفا نسبيا عن البرامج الأخرى، وأسهل كثيرا، ويعمل على جميع أنظمة الويندز للنظامين 64 بت و32 بت، بشكل مجاني، ويدعم ويندوز 10 وويندز 8 بكامل تحديثاته.

بعد اجتياحه مواقع التواصل الاجتماعي.. تحذير خطير من تطبيق Face App

ويمكنك من خلال سكرين بريسو، تسجيل محاضرات الشرح والألعاب ومكالمات الصوت من برامج مثل سكاي بي، ويمكنك التقاط صور خاصة خلال تسجيل الفيديو، وإضافة النصوص أو الأشكال الخاصة، أو تسليط الضوء وتحديد جزء مهم من مقطع الفيديو أو الصورة، بالإضافة لكونه مجانيا تماما، ويمكنه أن يلبي كل احتياجاتك.

تحميل برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر camtasia studio 

من أبرز البرامج التي أثبتت كفاءتها في تصوير شاشة الكومبيوتر بالفيديو، برنامج Camtasia Studio، من انتاج شركة Techsmith الشهيرة، ويوفر للمستخدم تصوير شاشة سطح المكتب بشكل كامل أو جزء منها، وإخراجه كمقطع فيديو بجودة عالية، كما يوفر إمكانية تعديل وتحرير الفيديوهات وإضافة أصوات عليها أو حذف أجزاء منها، فضلا عن كتابة نص على الفيديو مثل ترجمة أو جمل تعريفية، كما يتيح إمكانية تسريع أو تبطئة الفيديو وإخراجه بالشكل الذي يفضله المستخدم.

جوجل تستعرض تصميما جديدا لتبويب الأخبار في محرك البحث

ويدعم البرنامج جودة فيديوهات عالية من 4K وحتى أقل جودة، حتى يتيج إخراج فيديوهات صغيرة الحجم للمستخدمين حسب المساحة المتاحة أمامهم، وأدخلت الشركة العديد من التعديلات والتحديثات للبرنامج بما يتلاءم مع أخر نسخة ويندوز وصلت حديثا، وأَضافت إليه العديد من المزايا للمستخدمين بما يتيح إليهم تسجيل شاشة سطح المكتب وتعديلها حسب رغبتهم وتلبية كل احتياجاتهم.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق