You are here

×

عمره 130 عاما.. خادم الحرمين يحقق حلم معمر إندونيسي بأداء فريضة الحج.. تعرف على قصته

عمره 130 عاما.. خادم الحرمين يحقق حلم معمر أندونيسي بأداء فريضة الحج.. تعرف على قصته (صور)

جلس "يوحي" المسن الإندونيسي صاحب الـ 130 عاما، على أطراف الأرض التي يعمل بها في فترة الراحة ممسكنا بالقرآن بين يديه

ليطمن قلبه ويرتاح باله، وفي نفس الوقت صدرت توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز بالإستجابة لطلبه بالوقوف أمام المسجد الحرام وتأدية فريضة العمرة

جلس "يوحي" المسن الإندونيسي صاحب الـ 130 عاما، على أطراف الأرض التي يعمل بها في فترة الراحة ممسكنا بالمصحف الشريف بين يديه، ليطمن قلبه ويرتاح باله، وفي نفس الوقت صدرت توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز بالإستجابة لطلبه بالوقوف أمام المسجد الحرام وتأدية فريضة العمرة، ليستجيب الله لدعواته بأيادي خادم الحرمين. 

كيف تؤدي مناسك فريضة الحج؟

موسم الحج 2019

البداية كانت بانتشار فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي للمسن الإندونيسي يتحدث فيه عن رغبته وعائلته في أداء فريضة الحج، حيث لم يسبق له أن قام بها، لتصدر توجيهات الملك سلمان سريعا باستضافتهم بالأراضي السعودية لأداء الفريضة، وتستقبلهم السفارة السعودية سريعا وتقوم حاليا على إنهاء إجراءات سفرهم ليكونوا ضمن ضيوف خادم الحرمين الشريفين لأداء فريضة الحج. 

هدية خادم الحرمين الشريفين أثارت اهتمامات الصحف الإندونيسية ورواد السوشيال ميديا في إندونسيا، مؤكدين أنها تتوافق مع مقام الملك سلمان الكريم، وليست بجديدة على المملكة السعودية التي دائما ما كانت في خدمة ضيوف الرحمن من جميع أنحاء العالم. 

سفير إندونيسيا يشكر خادم الحرمين الشريفين

من جانبه تقدم السفير الإندونيسي في السعودية بالشكر لخادم الحرمين الشريفين على المبادرة الكريمة وترحيب الحكومة الإندونسية بأفعال صاحب المقام الكريم، مؤكدين على حالة التقارب الكبير بين المملكة السعودية وإندونيسيا حكومة وشعبا. 

شاهد| ملوك السعودية اثنا تأديتهم فريضة الحج

يذكر أن المعمر الإندونيسي فلاح يعمل في إحدى الأراضي ملك الغير، في منطقة جلال بونشاك، وقد رزقه الله بـ 4 بنات وما يزيد على 15 حفيدا، في حين توفيت زوجته منذ مدة طويلة، وعقب لقائه بالسفارة السعودية في جاكرتا انتابته فرحة عارمة هو وأسرته، شاكرا الملك سلمان وخدماته الجليلة للمسلمين حول العالم.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق