You are here

×

أفضل أنواع كريم شعر مناسب لجميع أنواع الشعر الرجالي

أفضل أنواع كريم شعر مناسب لجميع أنواع الشعر الرجالي

تعتبر كريمات الشعر حلا سحريا لمن يعانون من مشاكل في شعرهم

تعالج كريمات الشعر مشاكل التساقط والجفاف والتلف والتكسر وظهور القشرة

من  المعروف أن العناية بالشعر ليست حكرًا على النساء فقط فالرجال أيضًا يعنيهم هذا الأمر، فهم يولون اهتماما كبيرا لشعرهم من أجل العناية به وترطيبه وتصفيفه، مما يجعلهم يبحثون عن أفضل أنواع كريمات الشعر خاصة الكريمات المُنعِمة والمُرطبة  التي تمنحهم مظهرا أنيقا وجذابا.

وبكل تأكيد يعتبر كريم الشعر بمختلف أنواعه من أهم مستحضرات العناية بالشعر التي تمد الشعر  بالتغذية المناسبة من خلال احتوائها على كميات من الفيتامينات والعناصر المغذية للشعر والبصيلات، وهو الأمر الذي لا يمنح الرجل تسريحة الشعر واللمعان الذي يرغب به فحسب، بل أيضاً فوائد مغذية ومقويات للشعر والبصيلات.

إطلاق المجموعة الرجالية من Tod’s لموسم ربيع وصيف 2020

وهناك آلاف المنتجات المتوفرة في الأسواق العربية و العالمية والتي تختلف عن بعضها بناء على الفائدة منها، فهناك كريمات تقوم بتنعيم الشعر وهناك اخرى تعالج الجاف والمتقصف وتعالج التجاعيد، وهناك أخرى لمنع تساقط الشعر عند الرجال، وفيما يلي سنتحدث عن أفضل  كريم لتساقط الشعر عند الرجال، وكذلك أفضل كريم للشعر الخشن وأيضا أفضل كريم طبيعي للشعر:

أفضل كريم لتساقط الشعر عند الرجال

أمريكان كرو

وهو أفضل كريم للشعر للرجال وهو الكريم الأكثر شيوعاً واستخداما في الولايات المتحدة الأمريكية، وهو يعطي الشعر رائحة جميلة ومركزة جداً، غير دهني ولا يجعل الأتربة تلتصق بالشعر، يعالج هيشان الشعر وتلفه، يعالج تجاعيد الشعر الشديدة وأيضاً يصلح للاستخدام كمرطب للشعر بدلاً من البلسم.

شواركوف

وهو أفضل أنواع كريم شعر حيث يشتهر بفعاليته، وهو الأكثر مبيعا في العالم، إنه معروف بتركيبته الغنية بالفيتامينات والزيوت التي تعطي الشعر لمعانا ونضارة وحياة.

بومادا

وهو يعتبر بمثابة مزيج من مكونات مستحضر واكس وزيت الشعر وهو مناسب للتسريحات التقليدية بعض الشيء مثل تسريحة ليوناردو دي كابريو في فلم “غاتسباي العظيم”.

بول ميتشل

وهو مناسب لمختلف أنواع الشعر ويتميز بأنه يعطي لمعانا كبيرا وأيضا ثباتا لفترة طويلة ويوجد من هذا الكريم عدد من الأشكال منها أمبولات للشعر وأخرى في شكل علب.

أفضل كريم للشعر الخشن

ستوديو لاينز إنفيزي

وهو أفضل كريم للشعر الخشن حيث  يساعد في تنعيم الشعر كثيراً  كما يعطي درجة تحكم كبيرة بالشعر، وإتقان للشعيرات الخشنة ليجعل الرجل أكثر جاذبية وجمالاً.

ديفيننج باست

يعمل هذا الكريم على جعل الشعر أكثر مرونة لأطول وقت ممكن. كما يمنح الشعر القوة والمتانة والمرونة المطلوبة، كذلك ينشط جذور الشعر؛ مما يؤدي إلى زيادة في معدل نمو بصيلات الشعر على المدى البعيد.

كيفية الحصول على لحية طويلة في أقصر وقت

بالمرز

وهو أفضل كريم للشعر الخشن حيث يعمل على إعطاء الشعر المظهر الصحي والخالي من أي مشاكل، كما يساعد في الحصول على شعر ناعم كالحرير ويقلل من تجاعيد الشعر.

نايت فايبر

وهو يعطي الشعر ثباتا عاليا ولمعة سوداء ممتازة ويستخدم هذا الكريم يوضع منه قطعة صغيرة على اليد ثم تمشيط الشعر به وستجد أن الشعر أصبح لامعا.

أفضل كريم طبيعي للشعر

ديفيننج باست

وهو أفضل كريم طبيعي للشعر نظرا لاحتوائه على مكونات طبيعية مثل شمع العسل الذي يجعل الشعر أكثر مرونة لأطول وقت ممكن. كما يمنح للشعر القوة والمتانة والمرونة المطلوبة كذلك يعمل علي تنشيط جذور الشعر مما يؤدى إلي زيادة في معدل نمو بصيلات الشعر علي المدي البعيد.

مجموعة ERMENEGILDO ZEGNA XXX لموسم صيف 2020

فورمنج

وهو يساعد على جعل الشعر أكثر سمكاً وكثافةً  كما يجعله أكثر لمعاناً ويعطيه مظهراً طبيعياً حيث يحتوي على مادة اللانولين وهي مادة مرطبة تعمل على ترطيب وتنعيم بصيلات الشعر.

بيلي جيلوسي

وهو  مخصص فقط لأصحاب الشعر الناعم وهو يعطي ثباتا عاليا طوال اليوم، لذلك عليك تمشيط الشعر بالطريقة التي تريد ثم القيام باستخدام الكريم.

آفري مان جاك

وهو أفضل كريم طبيعي للشعر حيث يتميز بأنه ذو نوع شمعي، وهذا يعني أنه ثقيل في الوضع في راحة اليد وأثناء تخلخل الشعر به كما يعمل هذا الكريم على تثبيت الشعر طوال اليوم أيضا. كما أنه يساعد على امتلاء الشعر الخفيف باحتوائه على الجلسرين مما يجعل بصيلات الشعر أكثر كثافة وقوة.

بيد هيد

وهو من أكثر أنواع كريمات الشعر التي تعطي للشعر الخفة واللمعان المطلوبين، مما يعطي الشعر مظهرا طبيعيا جدا ويعيد إصلاحه ليبدو بشكل رقيق يلفت النظر، وهذا الكريم مكون من مكونات طبيعية تساعد على تكييف الشعر الجاف والخشن والمجعد ومع المواظبة على استخدامه يبدو الشعر ذو مظهر أفضل.

 

 

التعليقات

أضف تعليق