You are here

×

نالت إعجاب المستخدمين.. تطبيقات ذكية تستحق التجربة في 2019

تستحق التجربة.. أفضل تطبيقات ذكية أطلقت في 2019

تطبيق Spectre

تطبيق Yolo

شهد النصف الأول من عام 2019؛ إطلاق مطوري تطبيقات الهواتف الذكية سواء مستخدمي الأندرويد أو مستخدمي iOS عدة تطبيقات جديدة تستحق التجربة، والتي نالت بالفعل إعجاب ورضا المستخدمين وفيما يلي اخترنا لكم أبرز 5 تطبيقات جديدة أُطلقت خلال عام 2019، وبالطبع عليك اختيار المُفضّل لديك.

سامسونج تكشف عن الهاتف الأكثر تميزا في سلسلة «نوت»

تطبيق Harry Potter

وهو عبارة عن لعبة جديدة مقتبسة من سلسلة قصص هاري بوتر الشهيرة، وتعتمد أيضًا على تقنية الواقع المعزز، وتدور أحداثها أثناء تنقلك في الخارج، حيث تساعدك الخريطة الموجودة باللعبة في العثور على أشياء موجودة في مواقع حقيقية حولك أثناء تنقلك، كما يمكنك الاستعانة بأصدقائك للاشتراك في اللعبة بشكل جماعي لخوض التحديات معك.

تطبيق Jumbo

وهو يعتمد على حماية خصوصية المستخدمين عبر الإنترنت، حيث يقوم بمساعدتك على اكتشاف مواطن الضعف في حساباتك، ومعالجتها، وتأمين بياناتك على حساباتك الموجودة على فيسبوك، وتويتر، وجوجل، كما يعمل على إيقاف تتبع الإعلانات المستهدفة لك، وكذلك منع تتبع موقعك الجغرافي، وإدارة الأذونات، ومسح سجل التصفح.

إنشاء حساب فيس بوك جديد بدون رقم هاتف

تطبيق Spectre

وهو يعتمد على الذكاء الاصطناعي، وهو خاص بالكاميرا حيث يتيح لك القدرة على تصوير الأماكن وحذف الأشخاص والسيارات من الصورة بسهولة، كما يتيح لك التطبيق القدرة على إضافة لمسة جمالية للصور الليلية.

تطبيق Tap In

وهو متخصص في إدارة جلسات التأمل الجماعية سواء للمبتدئين، أو ذوي الخبرة، حيث يوفر العديد من المعلمين المتخصصين في مجال التأمل بأساليبه المختلفة، مثل طرق التنفس، والتخيل، وغيرها، كما يوفر التطبيق دليلًا مرئيًا لأساليب التنفس المستخدمة في ممارسة التأمل.

إنفوجراف| مهن جديدة وُلدت من رحم صدفة التكنولوجيا

تطبيق Yolo

وهو مخصص لإرسال الرسائل المجهولة إلى مستخدمي تطبيق سناب شات، حيث يقوم بمشاركة رابط خاص به مع أصدقائه الموجودين على سناب شات، ويمكن لأصدقائه إرسال رسائل مجهولة إليه من خلال هذا الرابط بحيث لا يمكنه معرفة هوية المرسل، وجاء هذا التطبيق بعد مطالبات المستخدمين لسناب شات بتوفير طريقة لقول شيء للأصدقاء دون الاضطرار إلى تحمل المسؤولية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق