You are here

×

فيديو| أبشع 4 حوادث انهيار ألعاب الملاهي في العالم

فيديو| أبشع 4 حوادث انهيار ألعاب الملاهي في العالم

أصبح للملاهي مدن متكاملة بها كل ما تريد أن تفعله

انهيار لعبة "ديسكفري" أدى إلى سقوط العشرات من مرتادي مدينة الملاهي

تُرك الأطفال محاصرين تحت الإنقاض عدة ساعات قبل إنقاذهم

خدمات الطوارئ في مقاطعة "سري" أعلنت عن إصابة 8 أطفال بعد أن سقطوا من فوق لعبة انزلاق

"الملاهي" نبتسم جميعا عند سماع الكلمة فقط، فمدن الملاهي عشق الطفولة، يحبها الجميع الصغار والشباب والكبار من الرجال والنساء، فقضاء يوم في الملاهي وسط الألعاب الكثيرة، والناس الذين ترتسم الضحكة على وجوههم، قد يكون كفيلا بإزاحة الهم والضغوط من كاهلك المثقول بها، فمن منا لا يحب قضاء يوما من اللعب والمرح والفكاهة. 

وتطورت الملاهي على مر السنين، فأصبحت مدن متكاملة بها كل ما تريد أن تفعله، من ألعاب الأطفال وحتى ألعاب الكبار الشاهقة الطول والخطيرة، ولكن رغم خطورتها فتعمل تلك المدن على تأمين زوارها بأقصى درجات الحذر وحصول كل الألعاب على أقصى درجات الأمان لحماية المواطنين، ولكن ذلك لم يمنع وقوع حوادث أودت بحياة إناس أبرياء أو تعرض الكثريين للإصابة. 

مصرع فتاة بعد انهيار لعبة ملاهي

في إحدى الملاهي بمدينة جيزك الأزوباكية، انهارت لعبة "ديسكفري" مما أدى إلى سقوط العشرات من مرتادي مدينة الملاهي، وحدوث عشرات الإصابات، ومصرع فتاة تبلغ من العمر تسعة عشر عاما. 

الفتاة الأوزباكية "إم إتش" لم تكن تعلم أن عشقها للمرح واللهو سيكون سببا في نهايتها، ففي أثناء دوران لعبة "ديسكفري" وتأرجحها يمينا ويسارا في الهواء في مدينة ملاهي "استكلول"، انشطرت إلى نصفين بعد انكسار الذراع التي تحمل اللعبة، وتطاير الركاب في الهواء.

وعلى الفور هرعت سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث لإسعاف المصابين، إلا أن الفتاة صاحبة التسعة عشر عاما كانت قد فارقت الحياه. 

إصابة العشرات في انهيار لعبة ملاهي بأسبانيا

تصنف كواحدة من أصعب حوادث الملاهي، حيث ترك الأطفال محاصرين تحت الإنقاض عدة ساعات قبل إنقاذهم، بعد أن انقسمت إحدى الألعاب بمدينة ملاهي قريبة من إشبيلية بأسبانيا إلى نصفين، وتركت خلفها العشرات من المصابين بإصابات بالغة. 

وأسفر الحادث عن إصابة 29 طفلا، منهم طفلة بجروح غائرة وخطيرة في الساق والرأس، فيما نقل باقي الأطفال إلى المستشفى بجروح قطعية، وعقب الحادث أغلقت مدينة الملاهي، وفتحت الشرطة تحقيقا لمعرفة أسباب الحادث. 

إصابة 8 أطفال بعد سقوطهم من لعبة في لندن 

خدمات الطوارئ في مقاطعة "سري"، أعلنت عن إصابة 8 أطفال، بعد أن سقطوا من فوق لعبة انزلاق مطاطي انهارت في أثناء عرض للألعاب النارية داخل مدينة ملاهي، حيث فقد الموظفون السيطرة على اللعبة ولم يستطيعوا التحكم في جاذبيتها، مما أسفر عن سقوط الأطفال من متنها، وعلى الفور تم نقلهم إلى المستشفى، ولكن خرج منهم 7 أطفال في صباح اليوم التالي، فيما بقى طفل أخير تحت الملاحظة.

ومن جانبها أجلت السلطات آلاف المتفرجين من موقع الحادث لكي تسمح بعبور سيارات الإسعاف سريعا لإنقاذ الأطفال المصابون، فيما كشف شهود عيان عن سماعم صرخات مروعة وصادمة للأطفال الصغار بعد سقوط اللعبة، واصفين الحادث بالبشع والمروع. 

فيما أكدت شرطة لندن أنها ستحقق في ملابسات الحادث وستتحقق من سبل الأمن والسلامة وهل كانت متبعة أم لا للوقوف على سبب الحادث للوصول إلى المتسببين به وتقديمهم للمحاكمة لإهمالهم في حماية الأطفال الصغار.

رعب في انهيار لعبة ملاهي بالعراق

في مدينة البصرة العراقية، انهارت إحدى الألعاب في مدينة ملاهي مسببة كارثة أدت لإصابة العشرات من المواطنين، لينتشر الخوف والهلع في صفوف رواد مدينة الملاهي وسط انتشار الأشخاص المصابين في أرض مدينة الملاهي

وأظهر مقطع فيديو تم تداوله بكثرة على مواقع التواصل الاجتماعي، انهيار أحد "النواعير" الضخمة في ملاهي بمدينة البصرة، بعد إصابتها بخلل فني، نتج عنه إصابة العشرات، وهرعت سيارات الإسعاف والشرطة إلى مكان الحادث للسيطرة على الحشود ونقل المصابين.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق