You are here

×

لأناقة معصمك.. دليلك لاقتناء أفضل الساعات الذكية في 2019

لأناقة معصمك.. دليلك لاقتناء أفضل الساعات الذكية في 2019

حققت الساعات الذكية انتشارا كبيرا خلال الأعوام السابقة

باتت السّاعات الذكية من أهم الإكسسوارات في هذا العصر السّريع

مع تطور التكنولوجيا باتت السّاعات الذكية من أهم الإكسسوارات في هذا العصر السّريع فهي تكمل وظيفة هاتفك الذّكي؛ نظرا لما تقوم به من وظائف كثيرة، وبدأت هذه التقنية التي بدأت بالظهور لأول مرّة منذ خمسة أعوام أو ما يزيد قليلًا تأخذ حيزًا كبيرًا في الأسواق وفي خطط الشركات الكبرى التي تحاول التميز بخصائص وشكل الساعة الذكية.

وفيما يرى كثيرون أن الساعات الذكية هي إضافة رفاهية وغير أساسية، ولكن بمجرد استخدامها سيكتشفون العديد من الفوائد التي من شأنها توفير الوقت وتيسير الحياة اليومية، ومنها الرد على مكالمات الهاتف، وإرسال الرسائل النصية والرد عليها، كما يمكنك أيضاً أن تتابع نشاطك اليومي والسعرات الحرارية التي أحرقتها وموقعك بدقة والكثير من الأمور الأخرى.

وفي ظل زيادة المنافسة بين الشركات لتطوير السّاعات الذكية، أصبح من الصعب اختيار الأفضل.. لذلك نقدم لك عزيزي الرجل فيما يلي قائمة بأفضل الساعات الذكية لعام 2019 لنوفر عليك عملية البحث قبل شراء ساعتك الذكية المقبلة.

هل ستصمد ليبرا عملة فيس بوك الجديدة وتنافس بيتكوين؟

 

آبل Watch Series 4

وتتميز هذه الساعة بأنها من أفضل السّاعات الذكية وهي أسرع بمرتين من سابقتها وذلك بفضل معالجها Apple S4 64bit  ثنائي النوى ونظام التشغيل الجديد WatchOS 5 وهي تتوفر بحجمين 40 ملم و 44 ملم، وتمتلك شاشة أكبر بنسبة 30% من سلسلة S3 وتأتي بـ 6 أغطية ألمنيوم وستانلستيل مختلفة. فضلا عن نمط Walkie Talkie ومكبر صوت بصوت أعلى بنسبة 50% من سلسلة S3 كما تمتلك هذه الساعة مراقب ECG لدقات القلب والذي نجده لأول مرة في ساعة ذكية، يساعد في مراقبة أمراض القلب وبعض المشاكل الأخرى في الجسم، أيضا تتميز الساعة بأنها مقاومة للماء بمعيار IP68 وتمتلك زجاج Gorilla DX+.

Sony SmartWatch

وهي  تعمل بنظام أندرويد ومعالج من نوع Quad-core 1.2GHz. وكغالبية الساعات الذكية توفر للـ Quad-core 1.2GHz سعة تخزين تصل حتى 4 جيجابايت مع بطاريتها التي تدوم ليومين يمكنك الاعتماد علي هذه الساعة بشكل كلي دون الحاجة إلى شحنها ويبلغ حجم الشاشة  1.6 انش LCD بمعالج  رباعي النواة 1.2 GHz.

"أمازون" تغلق منصتها الاجتماعية "سبارك".. ما السبب؟

ساعة  Fitbit Versa

وتتمتع هذه الساعة بأنها من أفضل السّاعات الذكية وتتمتع بعدد من الميزات والتقنيات المفيدة للرياضيين والمهتمين بلياقة أجسامهم كما يمكنك أن تستفيد من الخدمات المُقدّمة من نفس الشركة عبر هذه الساعة، كخدمة الدفع الإلكتروني Fitbit Pay أو خدمة المُدرّب الرياضي  Fitbit Coac أمّا الميزة الحديثة التي أتى بها هذا الإصدار فهي مراقبة صحة المرأة كمراقبة الدورة الشهرية وبناء روزنامة لمواعيد التغيّرات المتوقّع حدوثها بالجسم ومراقبة الحمل، والميّزة الأخيرة التي جعلت هذه الساعة تستحق وجودها بهذه القائمة هي تزويدها ببطارية تدوم لأكثر من 4 أيام مما يجعلها تتفوق على ساعة أبل التي تدوم ليومين فقط.

ساعة هواوي Watch 2

صممت هواوي النسخة الثانية من ساعتها الذكية  Watch 2 بنموذجين الرياضي والكلاسيكي، ويعتبر الخيار الأول أرخص، ويبدو أقرب لساعة رياضية تقليدية بينما النموذج الثاني أكثر جاذبية ويمتلك رباط معصم جلديا. وتتميز هذه الساعة بوجود مفتاحين للتحكم بنظام التشغيل Wear OS 2.0 إضافة للوحة مفاتيح على الشاشة لكتابة الردود السريعة، وتتضمن هذه الساعة نظام GPS، مع مراقبة معدل ضربات القلب ومتتبع النوم، كما تقدم Watch 2 أداء جيدا في تتبع اللياقة كما تدعم البلوتوث وNFC لكي تستطيع استخدام Android Pay و4GB سعة تخزين لتحميل الأغاني كما أنك تستطيع الاعتماد على بطاريتها لمدة يومين في حال لم تستخدم GPS.

أسعار نظارات الواقع الافتراضي في السعودية 2019

ساعة Skagen Falster 2

وتتميز بتصميمها الأنيق وهي مُناسبة لمن يشكو حجم ومظهر الساعات الذكية التقليدية كما أنها مريحة ومُخصصة للجنسين وأصغر حجماً وأخف وزناً وتتميز بعمر البطارية الطويل بالإضافة إلى التصميم المميز والخيارات التي توفرها للمستخدم.

الساعة الذكية Coolpad Dyno

وتتميز هذه الساعة بأنها من أفضل السّاعات الذكية وتمتع بحزام مطاطي يأتي باللونين الأزرق والزهري وتبلغ تكلفتها 149 دولارا وتقدم القدرات الأساسية للساعة الذكية مثل عد الخطوات، GPS بالإضافة لوظائف مثل الاتصال والرسائل. وتمتلك ساعة Dyno مفتاح استغاثة SOS على الجانب، يستطيع الأطفال استخدامه للاتصال بالطوارئ أو 911، سوف تقوم الساعة أولاً بمحاولة الاتصال بالأرقام المُبرمجة عليها ثم 911 في حال لم يجب أحد، وأحد الميزات الأخرى في هذه الساعة أنها مقاومة للماء حتى عمق 50 متر، وتستطيع عد خطواتك، وتتبعك أثناء النوم.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق