You are here

×

3 فقط وصلوا لتلك الثروة الهائلة.. من هو الرجل الذي تتعدى ثروته 100 مليار دولار؟

3 فقط وصلوا لتلك الثروة الهائلة.. من هو الرجل الذي تتعدى ثروته 100 مليار دولار؟

ثروته تضاهي ميزانية دول في العالم، وتزداد بسرعة، ليلحق الملياردير الفرنسي بيرنار أرنو، بقائمة أغنياء العالم

ويحتل مركز ثالث ملياردير في العالم بثروته التي تضاهي 100 مليار دولار

ليأتي في القائمة بعد الأمريكي جيف بيزوس مؤسس شركة أمازون والرئيس التنفيذي لها، و بيل جيتس مؤسس مايكروسوفت.

اتجهت الأنظار إلى الملياردير الفرنسي، عقب حريق كاتدرائية نوتردام والتي تعهد بترميم كاتدرائية نوتردام بعد الحريق الذي تعرض له

ثروته تضاهي ميزانية دول في العالم، وتزداد بسرعة، ليلحق الملياردير الفرنسي بيرنار أرنو، بقائمة أغنياء العالم ويحتل مركز ثالث ملياردير في العالم بثروته التي تضاهي 100 مليار دولار، ليأتي في القائمة بعد الأمريكي جيف بيزوس مؤسس شركة أمازون والرئيس التنفيذي لها، و بيل جيتس مؤسس مايكروسوفت.

أثرياء العالم.. المليارات ترجع إلى الخلف

أثرياء العالم

اتجهت الأنظار إلى الملياردير الفرنسي، عقب حريق كاتدرائية نوتردام والتي تعهد بترميم كاتدرائية نوتردام بعد الحريق الذي تعرض له، بمبلغ 200 مليون يورو، والتي حصر البعض ثروته حينها لتعادل  نحو 3 % من حجم اقتصاد فرنسا.

احتل برنار أرنو المركز الأول في قائمة أغنياء أوروبا، عام 2018، بثروته التي قدرت حينها بـ72 مليار دولار، لترتفع حوالي 30 مليار في خلال عام واحد وتتخطى إلى 100 مليار دولار.

الملياردير الفرنسي بيرنار أرنو

امتلك أرنر، ذو السبعون عاما، شركة LVMH، بحنكته وذكاءه التي ظهرت عليه منذ صغره، فبعد تخرجه من كلية الهندسة اتجه للتركيز مع والده الذي أقنعه بتغيير نشاط شركته ليستثمر في العقارات، ورغم دراسته للهندسة إلا أنه قام بضم شركات تجارية كبرى لنشاطة مثل شركة Christian Dior brand  وLe Bon Marché، كما قام بالاستحواذ على نسبة من شركة "كارفور" .

أبرزهم زوكربيرغ وستيف جوبز.. ما سر ظهور كبار أثرياء العالم بنفس الثياب؟

وينافس أرنر بذلك الترتيب الملياردير بيل غيتس والتي تزيد ثروته في العام بمعدل 40 مليار دولار، وعلى النقيض خسر بيزوس نفس المبلغ في قضية طلاقه من زوجته مؤخرا.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق