You are here

×

أبرزهم زوكربيرغ وستيف جوبز.. ما سر ظهور كبار أثرياء العالم بنفس الثياب؟

أبرزهم زوكربيرغ وستيف جوبز.. ما سر ظهور كبار اثرياء العالم بنفس الثياب ؟

مارك زوكربيرغ مؤسس شركة فيسبوك

ستيف جوبز مؤسس شركة آبل

اعتاد جوبز الظهور بإطلالة ثابتة معتمدا على السترة السوداء والبنطال الجينز والحذاء الرياضي

الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما ببدلة زرقاء

على الرغم من أن الاهتمام بالمظهر ومواكبة أحدث صيحات الموضة تعد من أهم الأمور لدى الكثير من الأثرياء الذين يمكنهم شراء أنواع فاخرة من الملابس، إلا أن بعض الشخصيات من كبار اثرياء العالم تعتاد الظهور بإطلالة ثابتة اعتمادا على شكل واحد من الثياب.

 أبرزهم جيتس وبافيت وزوكربيرغ.. فيمَ ينفق أصحاب الملايين أموالهم؟

ظهور كبار أثرياء العالم بنفس الثياب

نتيجة بحث الصور عن مارك زوكربيرج تيشيرت رمادي

يفضل هؤلاء الأشخاص التركيز على عملهم وما يتطلبه منهم بدلا من إضاعة الوقت في التفكير في الملابس التي يرتدونها، حيث إنهم يفضلون اتباع أسلوب بسيط في الحياة.

من أبرز وأشهر الشخصيات التي اعتادت الظهور بثياب محددة هو مارك زوكربيرغ مؤسس شركة فيسبوك، الذي دائما ما نجده مرتديا "تيشرت" رمادي اللون وبنطال جينز.

وبالرغم من أنه يمتلك من الأموال ما يجعله قادرًا على شراء ملابس فاخرة، إلا أنه يفضل منح وقته للقرارات التي يمكن أن تخدم الناس بدلا من حيرته فيما سيرتدي.

ما قيمة المبلغ الذي يحمله ثالث أغنى رجل بالعالم في محفظته؟

سر تفضيل كبار الاثرياء شكلًا موحدًا من الملابس

نتيجة بحث الصور عن ‪steve jobs‬‏

ولا يعد زوكربيرغ أول من اتبع هذا النهج، فسبقه الراحل ستيف جوبز مؤسس شركة آبل، حيث اعتاد الظهور بإطلالة ثابتة معتمدا على السترة السوداء والبنطال الجينز والحذاء الرياضي.

ووصل الأمر بمؤسس آبل، إلى التفكير في فرض ثياب موحدة للموظفين بالشركة، إلا أن فكرته لم تلق قبولًا على الرغم من اتباع عدد من الموظفين أسلوب جوبز في ارتداء لباس موحد.

وإيمانا منه بنفس المبدأ، يظهر الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما في كثير من الأحيان ببدلة زرقاء، حيث يرى أنه يتابع العديد من الأمور المهمة التي يجب العمل عليها واتخاذ قرارت بشأنها لذلك فهو لا يهتم بما سيرتديه أو يأكله.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق