You are here

×

مغردون سعوديون: الأمير الشاب يقود التغيير ويصنع التحول

مغردون سعوديون: الأمير الشاب يقود التغيير ويصنع التحول

تداول عدد كبير من المغردين الشباب في المملكة العربية السعودية في موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" وسم #كلنا_محمد_بن_سلمان شارك فيه الآلاف من المواطنين السعوديين

أكدوا أنهم خلف القيادة السعودية قلباً وقالباً، وأشادوا بمنجزات ولي العهد التي لا تتوقف وتتجدد مع الوقت

وتساءل العديد من المغردين السعوديين ما هو سبب تصاعد الهجوم على الأمير محمد بن سلمان وتوجيه العديد من الحملات في هذه الفترة

واكتفى الفنان "فايز المالكي" من خلال مشاركته في هاشتاق #كلنا_محمد_بن_سلمان بقول : الله يعزه ولا يعز عليه

ثورة حب قادها شباب المملكة للتعبير عن حبهم وثقتهم في ولي العهد، الأمير محمد بن سلمان، حيث دشنوا وسما عبر موقع  التواصل الاجتماعي تويتر بعنوان  #كلنا_محمد_بن_سلمان شارك فيه الآلاف من المواطنين السعوديين، الذين أكدوا أنهم خلف القيادة السعودية قلباً وقالباً، وأشادوا بمنجزات ولي العهد التي لا تتوقف وتتجدد مع الوقت ، حيث إنه تم وصفه بالرجل الذي يسابق الزمن لوصول المملكة العربية السعودية إلى القمة سياسياً واقتصادياً واجتماعياً ورياضياً.

وتساءل العديد من المغردين السعوديين عن سبب تصاعد الهجوم على الأمير محمد بن سلمان وتوجيه العديد من الحملات في هذه الفترة. 

السعودية تتصدر عربيًا.. تصنيف جديد لأقوى وأفضل الجامعات بالعالم

وأشار العديد إلى أن ولي العهد أقنع المجتمع الدولي بكارثية الاتفاق النووي الإيراني وتوطيد العلاقات مع الدول الكبرى والعظمى وذلك لا يعجب العديد من الدول الحاقدة على المملكة ، إضافة إلى عمله على تجفيف منابع الإرهاب والتطرف والقضاء عليهم ، وإيقافه التمدد الإيراني في اليمن ومحاربته للحوثي ، وقيادته لأكبر تحالف عسكري إسلامي لمكافحة التطرف ، وعمله على تطوير الصناعات العسكرية السعودية ، وتحويل المملكة من دولة معتمده على النفظ إلى دولة متعدده المصادر ، وإيقافه للنزيف المالي ومحاربته للفساد المالي والإداري ، وخلق سوق اقتصادي للطاقة المتجددة ، وعمل إصلاحات اقتصادية شاملة رفعت من ميزانية الدولة .

واكتفى الفنان "فايز المالكي" من خلال مشاركته في هاشتاج #كلنا_محمد_بن_سلمان بقول : الله يعزه ولا يعز عليه . وقال الإعلامي "عبدالله البندر" دافعوا عنه بقلوبكم".

وأكد الإعلامي "فيصل العبدالكريم" في تغريدته : أن طموحاته لوطنه وأمته ليست بالهينة، ويدرك مخاطرها ويراهن عليها بحياته وبقدرات شعبه .. ‏حتى من يختلف معهم يتمنى لهم الخير .. بعض الدول لاتريد تغييرنا للافضل وتكره روح الزعامة هذه والقدرة على التغيير ، نعجبهم ونحن خانعون بلا قوة ولا صناعة عسكرية وباقتصاد هش.

وأشار الكاتب السعودي "سلمان الدوسري" في تغريدته في الوسم : كلما عادوه أكثر…اقترب السعوديون منه أكثر…شعب أفعاله عظيمة.

الجدير بالذكر أن المشاركات في وسم #كلنا_محمد_بن_سلمان كسرت حاجز 20 ألف تغريدة في وقت وجيز.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق