You are here

×

تغييرات جديدة بالتطبيق.. كيف يمكنك استعادة حسابك المغلق على إنستجرام؟

تغييرات جديدة بالتطبيق.. كيف يمكنك إستعادة حسابك المغلق على إنستجرام؟

موقع التواصل الإجتماعي وتبادل الصور "إنستجرام"، خلال فترة قصيرة إستطاع أن يكون محط أنظار ملايين المستخدمين حول العالم

وأصبح الجميع يملك حسابا على التطبيق الشهير ينشر عن طريقه صورا لحياته اليومية ولحظاته السعيدة.

وعلى خلفية الأزمة التي واجهها مستخدمو تطبيق "إنستجرام" في العودة إلى الحسابات المغلقة

فقد عكف مسؤولي التطبيق على إختبار عددا من التغييرات التي من شأنها أن تسهل على المستخدمين العودة إلى حساباتهم المغلقة أو المخترقة

موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور "إنستجرام"، خلال فترة قصيرة استطاع أن يكون محط أنظار ملايين المستخدمين حول العالم، وأصبح الجميع يملك حسابا على التطبيق الشهير ينشر عن طريقه صورا لحياته اليومية ولحظاته السعيدة. 

وعلى خلفية الأزمة التي واجهها مستخدمو تطبيق "إنستجرام" في العودة إلى الحسابات المغلقة، فقد عكف مسؤولو التطبيق على اختبار عدد من التغييرات التي من شأنها أن تسهل على المستخدمين العودة إلى حساباتهم المغلقة أو المخترقة، بالإضافة إلى مجموعة من المميزات التي ستحول دون سرقة حساباتهم.

هل ستصمد عملة ليبرا من فيس بوك وتنافس بيتكوين؟

إنستجرام

ويعد الاختبار الأول للتطبيق الذي سيختبر الاثنين القادم، من شأنه التسهيل على المستخدمين عملية تسجيل الدخول واستعادة الحسابات المخترقة. 

ومن المقرر أن تعتمد تلك الميزة الجديدة على استعادة الحساب من خلال طلب مجموعة مختلفة من المعلومات من المستخدم، مثل  رقم الهاتف المرتبط بحسابك على "إنستجرام"، أو عنوان البريد الإلكتروني، على أن يصلك بعد ذلك رمز من 6 أرقام على هاتفك أو بريدك الإلكتروني لتفعيل الحساب مرة أخرى، ليكون ذلك بديلا عن الطريقة القديمة التي توجب على المستخدم ملء نموذج للدعم، أو إرسال بريد إلكتروني لإدارة التطبيق وانتظار الرد. 

تحديث إنستجرام الجديد

كما تستطيع الطريقة الجديدة منع المتسللين من استخدام رموز الهاتف أو البريد الإلكتروني للاستيلاء على حسابك، حيث تتضمن الخاصية الجديدة عدم إمكانية المطالبة بإسم المستخدم أ بيانات الإستخدام، بعد التغييرات التي طرأت حتى لا يستطيع أحد سرقة حسابك.

 أسعار نظارات الواقع الافتراضي في السعودية 2019

وبتلك التغييرات الجديدة يطمح تطبيق "إنستجرام" للاعتماد على نفسها بدلا من الشركات الأمنية والجهات الخارجية في استعادة الحسابات.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق