You are here

×

كيف يمكن أن تساعدك Kajabi في كسب المال من بيع الاشتراكات والخدمات؟

كيف يمكن أن تساعدك Kajabi في كسب المال من بيع الاشتراكات والخدمات؟

إنشاء خدمة يمكنها أن تحل مشكلة ما وتكون قائمة على الاشتراكات المدفوعة هي فكرة رائعة إذ تحقق عائدات مستمرة شهرا تلو الآخر وقد لا تتطلب منك الفكرة الكثير من العمل خصوصا إن كانت الخدمة قائمة على الأتمتة ولا تحتاج إلى المحتوى المتجدد.

إذا كان لديك بالفعل موقع ويب مجتمع به أعضاء وترغب في توليد إيرادات متكررة، فقد تفكر في إنشاء موقع عضوية يستند إلى الاشتراك.

كيف يمكنك كسب المال من البيع بالعمولة على أمازون

ولفعل ذلك لا تحتاج إلى أن تكون مبرمجا ومطلعا على البرمجة والتقنيات، بل تحتاج إلى استخدام خدمة Kajabi التي يمكنها أن تساعدك في كسب المال من بيع الاشتراكات والخدمات القائمة على الاشتراك.

  • لماذا يجب عليك بيع اشتراكات العضوية وكيفية القيام بذلك بشكل صحيح؟

في مختلف المجالات والقطاعات يمكنك أن تقدم الخدمات التي تحل مشكلة الشريحة التي تستهدفها، ويمكن إنشاء عضوية متميزة يكون الاشتراك فيها بمقابل مادي شهري أو سنوي، سوف تكون قادرًا على تقديم المنتجات والخدمات للمجتمع بأكمله والحفاظ على مشاركتها على المدى الطويل.

بمعنى آخر، من خلال بيع اشتراكات العضوية ستحقق أقصى استفادة من جهودك التسويقية وتحول مجتمعك الحالي عبر الإنترنت إلى مصدر دخل ثابت طويل الأجل.

فيما يلي بعض الفوائد الرئيسية لاستخدام نموذج فوترة اشتراك العضوية بدلاً من نموذج بيع المنتج مرة واحدة:

توليد إيرادات متكررة:

من خلال تقديم اشتراكات العضوية لأعضاء مجتمعك عبر الإنترنت، يمكنك إنشاء تدفقات إيرادات متكررة لعملك، يمكن للأعضاء دفع رسوم شهرية بسيطة للوصول إلى المحتوى الحصري والمنتديات والمزيد.

زيادة الربح من كل عضو:

من خلال فرض رسوم اشتراك شهرية، يمكنك كسب المزيد من المال من كل عميل على المدى الطويل مقارنة بشحن مبلغ مقطوع لمرة واحدة فقط.

أفضل المواقع الإلكترونية لكسب المال من الإنترنت

التدفق النقدي الثابت:

من خلال نموذج الاشتراك في العضوية، لا داعي للقلق بشأن تجفيف مصادر الدخل الخاصة بك في حالة تعذر إجراء عملية بيع ناجحة، بدلاً من ذلك يمكنك إعداد نظام الدفع عبر الإنترنت لفاتورة عملائك في بداية كل شهر.

نموذج العمل المستدام:

يعتبر نموذج التسعير المستند إلى العضوية أكثر موثوقية من نموذج المنتج، مع هذا النموذج يمكنك بسهولة بيع مجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات للعملاء الحاليين.

بالإضافة إلى ذلك، كلما زادت جودة المحتوى الذي تقوم بإنشائه، سيكون موقع عضويتك أكثر جاذبية للعملاء المحتملين.

 

  • طرق كسب المال من بيع الاشتراكات والخدمات القائمة على الاشتراك

فيما يلي بعض الطرق التي يمكنك بها تحقيق المال من بيع الاشتراكات المدفوعة:

1- إنشاء منتديات نابضة بالحياة:

سيساعدك تمكين أعضاء مجتمعك من المشاركة الفعالة في المناقشات والتواصل مع بعضهم البعض على تحسين مشاركة مستخدم موقع عضويتك، من خلال المنتدى سيتمكن الأعضاء من ترك التعليقات على المنشورات وتقديم الملاحظات وبدء المناقشات مع الآخرين.

تأتي المنصات مثل Kajabi بميزات مدمجة يمكن لأفراد المجتمع الاستفادة منها، تتيح لك إنشاء عدد غير محدود من المجموعات والمنتديات الفرعية داخل موقع عضويتك حيث يمكن للأعضاء الاتصال مع بعضهم البعض. يمكنك أيضًا إرسال إشعارات البريد الإلكتروني وإعداد رسائل خاصة.

2- الوصول إلى البث الحي:

تسهل Kajabi على المستخدمين استضافة بث الفيديو المباشر والندوات عبر الإنترنت، هذه طريقة رائعة للتواصل مع أعضاء موقعك وتوليد مشاركة المستخدم، يمكنك استخدام هذا كنظام أساسي لمناقشة مواضيع معينة، والإجابة على الأسئلة، أو مجرد تقديم التدريب.

3- تقديم دعم وخدمات خاصة:

يمكنك استخدام Kajabi لتقديم جميع أنواع الموارد المتميزة للأعضاء الذين يدفعون، على سبيل المثال يمكنك تقديم مكالمات التدريب المباشر الخاصة، غالبًا ما تكون العلامة التجارية الشخصية قادرة على جذب الأعضاء المحتملين وأداة مبيعات قوية.

أربع استراتيجيات رئيسية لـ كسب المال عن طريق الإنترنت

  • كيفية بيع العضويات المدفوعة باستخدام Kajabi

تمكن Kajabi قادة المجتمع من إنشاء وإدارة مواقع العضوية، بالإضافة إلى ذلك فإنه يجعل من السهل أيضًا البدء في إنشاء عروض وبيع اشتراكات العضوية.

أول شيء عليك القيام به هو إنشاء موقع عضوية، كل ما عليك القيام به هو اختيار سمة أو قالب، وتخصيصه ليتناسب مع متطلباتك وتحميل محتوى عضويتك.

من لوحة معلومات Kajabi، انتقل إلى "Design" ضمن قسم "Website"، من هناك انقر فوق “Manage Themes”.

بعد ايجاد القالب الذي يعجبك يمكنك الضغط على تنصيبه وهو ما سيتم في غضون فترة قصيرة.

الآن يمكنك البدء في إضافة الأقسام إلى موقعك باستخدام ميزة السحب والإفلات سهلة الاستخدام في النظام الأساسي، يمكنك إنشاء صفحة رئيسية بسيطة تشرح فيها الخدمة التي تقدمها وبقية التفاصيل.

6 تطبيقات تسمح لك بكسب المال في الإمارات

بعد ذلك، انتقل إلى قسم "Products" لإضافة المحتوى والموارد التي ترغب في تقديمها لأفراد المجتمع، يمكنك إما البدء من نقطة الصفر أو اختيار "Product Blueprint" للبدء، يمكن بسهولة تخصيص هذه القوالب لتناسب احتياجاتك الخاصة.

فيما يلي بعض أنواع المحتوى الرئيسية التي يمكنك تقديمها من خلال موقع العضوية:

محتوى الفيديو مثل المواد التدريبية والبرامج التعليمية والمحاضرات.

نسخة نصية ومحتوى صوت وصورة لمحتوى موقع عضويتك.

الملفات والموارد القابلة للتنزيل مثل أوراق العمل وقوائم المراجعة والأدلة.

  • حل جيد وسهل الاستخدام لبيع العضويات في موقعك

تتيح لك Kajabi إصدار العروض والتخفيضات وتقسيم العضويات إلى المجانية والمدفوعة وتحديد مميزات كل واحدة منها والمحتويات التي يمكن ان تصل إليها.

أيضا يتيح لك إنشاء قائمة بريدية وجمع عناوين بريد المشتركين ومراسلتهم بأحدث العروض والتنبيهات، ويمكنك إنشاء حملات البريد الإلكتروني لزيادة المبيعات والمشتركين.

ويمكنك البدء في استخدام هذه الخدمة من هنا.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق