You are here

×

آبل تطلق 6 منتجات ذكية جديدة بتحديثات ثورية.. إليك التفاصيل

Apple Pro Display XDR

حاسب ماك برو

نظام iOS 13

نظام iPad OS

نظام ووتش أو إس

مساعد سيري

فاجأت شركة آبل الأمريكية عملاءها بإطلاق 6 منتجات ذكية جديدة خلال مؤتمرها السنوي للمطورين "WWDC 2019".

نظام iOS 13

نتيجة بحث الصور عن حاسب ماك برو آبل

تضمنت مفاجآت آبل إطلاق نظام تشغيل جديد، حيث أزاحت النقاب عن نظام "iOS 13" الذي يأتي بتحديثات ثورية متعددة، على أن يتم إتاحته للمستخدمين  في سبتمبر المقبل.

ويتميز هذا النظام بسرعة الاستجابة لبصمة الوجه وتعديل طريقة التعامل مع التطبيقات وجعلها أصغر حجما وتسريع تحميلها، بالإضافة إلى تطوير مساعدها الذكي "سيري" إلى جانب تدعيم نظام الوضع اليلي في كل التطبيقات. 

تجاوز سعره المليون دولار.. ما سر بيع أخطر كمبيوتر في العالم بهذا المبلغ ؟

 نظام  ووتش أو إس

نتيجة بحث الصور عن نظام  ووتش أو إس

وأطلقت "آبل" نظام  "ووتش أو إس" الذي يعد نظام التشغيل المخصص لساعتها الذكية والكتب الصوتية وتطبيقات الآلة الحاسبة والذي من المنتظر طرحه نهاية سبتمبر المقبل لمن يمتلكون إصدار Series 1" فأحدث.

نظام iPad OS

نتيجة بحث الصور عن ‪نظام iPad OS‬‏

ولأول مرة في تاريخها أطلقت آبل نظام تشغيل جديد للحواسب اللوحية باسم "iPad OS" والذي يتيح إضافة المزيد من أيقونات التطبيقات بجانب بعضها البعض مع إمكانية التمرير السريع على الأسفل للحصول على النافذة العائمة.

ويأتي النظام مدعوما بتحديثات جديدة من بينها مدير الملفات ومستندات جوجل واختصارات لوحة المفاتيح وإمكانية تنزل الخطوط من المتجر، بالإضافة إلى تحسين استجابة القلم وتقليل وقت التأخير من 20 ميلي ثانية إلى 9 ميلي ثانية.

ويتاح هذا النظام على أجهزة "آيباد برو" والجيل الخامس من "آيباد" فأحدث، وذلك نهاية سبتمبر.

مساعد سيري

نتيجة بحث الصور عن ‪Assistant Siri‬‏

وتضمنت مفاجآت آبل أيضا تحديثات على مساعد سيري بما جعله قادرا على قراءة كافة الرسائل الجديدة من خلال سماعات آير بودز اللاسلكية، والرد عليها صوتيا دون الحاجة للكتابة، بالإضافة إلى أنه أصبح يدعم محطات تشغيل الراديو بنحو 100 محطة.

كما أتاحت "آبل" نظام  "CarPlay" على 90% من السيارات المباعة بالولايات المتحدة الأمريكية، و75% من السيارات حول العالم التي تدعمه.

ويعرض النظام الكثير من المعلومات حول الأماكن والموسيقى والخريطة والكثير من الأشياء على اللوحة الجديدة التي حصل عليها النظام.  

التحديات والمشاكل التي تواجه خطط سبيس اكس لنشر الإنترنت حول العالم

حاسب ماك برو

نتيجة بحث الصور عن حاسب ماك برو آبل

وأعلنت آبل أيضا عن إدخال تحديثات على حاسب "ماك برو" بما يمنحه اداءًا أعلى بفضل تزويده بمعالج خارق  من نوع "زيون" من إنتاج شركة "إنتل" الأمريكية.

وتضمنت مواصفات ماك برو، تزويده بذاكرة الوصول العشوائي "رام" بسعة 1.5 تيرابايت، بالإضافة إلى تدعيمه بشاشة جديدة من نوع "برو دسبلاي إكس دي آر" بقياس 32 بوصة من نوع "ريتينا".

وتصل دقة شاشة ماك برو إلى 6016×3284 بيكسل، وبدرجة نقاء تصل إلى 6K، ويبلغ سعره 5999 دولارًا أمريكيًّا، بعد إطلاقه في شهر سبتمبر المقبل.

شاشة برو دسبلاي إكس دي آر

نتيجة بحث الصور عن ‪Apple Pro Display XDR‬‏

كما قدمت آبل لعملائها شاشتها الجديدة  Apple Pro Display XDR والتي تمتاز بحجم 32 إنش وبدقة 6K وتستخدم نظامًا للإضاءة الخلفية المباشرة مع مجموعة كبيرة من مصابيح LED.

ويبلغ سعر شاشة آبل الجديدة نحو 4999 دولارا أمريكيا، وسيتم طرحها مع حامل "برو ستاند" بسعر 999 دولارا أمريكيا.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق