You are here

×

هواتف تدعم شبكة الجيل الخامس في الدول العربية.. تعرف عليها

ZTE Axon 10 Pro 5G

Huawei Mate X

Huawei Mate 20 X

LG V50 ThingQ 5G

OPPO Reno 5G

Samsung Galaxy S10 5G

OnePlus 7

Xiaomi Mi Mix 3 5G

بعد سنوات عديدة من الانتظار، أعلنت شركة إي إي إحدى فروع شركة بريتش تيليكوم عن إطلاق شبكة الجيل الخامس "5G" بشكل رسمي في بريطانيا.

توفر الشركة البريطانية هذه الخدمة للعملاء مقابل رسوم اشتراك إلا أنها ليست متاحة للجميع، فضلا عن أن الخدمة لم تنتشر بشكل كبير فهي لا تزال محدودة في بعض المناطق.

 HONOR تكشف رسمياً عن سلسلة هواتف HONOR 20

إطلاق شبكة الجيل الخامس رسميا

وحددت الشركة أسعار الخدمة التي لا بد من استقبالها على أحد الهواتف الذكية التي تتوافق مع شبكة الجيل الخامس، وبلغت 54 جنيهًا إسترلينيًا في الشهر.

يأتي ذلك في ظل التوسع في انتشار الهواتف التي تدعم شبكة الجيل الخامس في الأسواق العربية والتي بلغ عددها 8 أنواع فقط بعضها متاح بالفعل والبعض الآخر سيتم إتاحته قريبا.

5 نصائح ستحسن من جودة وجاذبية قصص إنستجرام الخاصة بك

هواتف تدعم الجيل الخامس

ومن أوائل الهواتف التي وصلت المنطقة العربية وتدعم الجيل الخامس هو ZTE Axon 10 Pro 5G، ويباع في الإمارات من خلال شركتي "دو" ، "اتصالات".

كما أنه من المنتظر طرح هواتف Huawei Mate X و Mate 20X في الأسواق العربية خلال الشهر الجاري، ويبلغ سعرهم 2600 دولار و1250 دولارا على التوالي.

ويصل إلى أسواق الشرق الأوسط قريبا هاتف LG V50 ThingQ 5G الذي يتم بيعه في أمريكا، ومن المنتظر وصوله خلال أيام لبريطانيا والعديد من الدول العربية.

ويعد هاتف OPPO Reno 5G هو أول الهواتف التي تم طرحها في الأسواق الأوروبية وتدعم الجيل الخامس، وذلك من خلال شركة الاتصالات السويسرية Swisscom.

ومن بين الهوتف الي تدعم الجيل الخامس أيضا وتصل قريبًا لدول الخليج هو Samsung Galaxy S10 5G، والذي تم بيعه بكوريا الجنوبية والولايات المتحدة.

ويتوافر هاتف OnePlus 7 في المنطقة العربية خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد طرحه في بريطانيا.

أما هاتف Xiaomi Mi Mix 3 5G فمن المنتظر طرحه أيضا قريبا في الشرق الأوسط، وذلك بعد أن يتم عرضه للبيع في أوروبا خلال الشهر الجاري.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق