You are here

×

كوب القهوة أشهرها.. أخطاء قد لا تلاحظها في Game Of Thrones

أخطاء في مسلسل Game Of Thrones يصعب على المشاهد ملاحظتها

شهد Game Of Thrones على مر مواسمه الماضية أخطاء حدثت ومرت دون ملاحظة المتابعين

يعتبر المسلسل أقوى وأشهر المسلسلات على مستوى العالم

شهد الموسم الثامن والأخير من مسلسل لعبة العروش أو صراع العروش Game Of Thrones، والذي حظى بمتابعة عالمية كبيرة من قبل الكثير من الأشخاص حول العالم، الكثير من الأخطاء الإخراجية ولقطات أثناء التصوير، وذلك ضمن أحد مشاهد الحلقة السادسة، ليواصل المسلسل الشهير سلسلة الأخطاء التي وقع بها مؤخرا، وهو ما سبب ورطة للقائمين على المسلسل الذي بدأ عرضه في عام 2011.

تريد أن تضحك بصوت عالٍ؟ شاهد هذه الأفلام

وعلى ورغم من  حرص شبكة HBO على تلافي ظهور الأخطاء والتي آخرها خطأين كبيرين، أولاهما كان ظهور فنجان من القهوة أمام دينيريس تاريجريان، والثاني ظهور زجاجة مياه خلف رجل سامويل تارلي، إلا أن المسلسل الذي حظي بمعدل عالٍ من حيث نسب المشاهدة، وتكلف ميزانية كبيرة؛ نظراً لإمكانيات التصوير المتاحة وطاقم التمثيل، لم يخلُ من الأخطاء الساذجة، حيث شهد على مر مواسمه الماضية أخطاء حدثت ومرت دون ملاحظة المتابعين، أولها ظهور "زرار" في جاكيت سامويل تارلي في الـ The Night’s Watch ، وثانيها أن ميليساندر عندما تقوم بخلع قلادتها تكبر في العمر حسب أحداث المسلسل، ولكنها في هذا المشهد لم تكبر بالرغم من عدم ارتدائها.

الأمر غريب.. ماذا اشترت أوبرا وينفري بأول مليون دولار في حياتها؟ (فيديو)

وكان ثالث الأخطاء هو ظهور يد ثيون جريجوي كاملة بالرغم من قطع أصبعها في مشهد قبله، أما رابع الأخطاء في ظهور جندي في جيوش الـ Unsullied يرتدى خاتم زواج، بالرغم من عدم قدرته على الزواج، في حين تمثل الخطأ الخامس في ظهور نظام إمدادات للمياه في المدينة القديمة.

ويعتبر لعبة العروش الذي بدأ عرضه في عام 2011 من أقوى وأشهر المسلسلات الأجنبية على مستوى العالم، وتمكن المسلسل من تحقيق أعلى نسب مشاهدة في الوطن العربي، وحول العالم وذلك منذ الجزء الأول وصولاً إلى الجزء الثامن الذي انتهى 20 مايو من العام الجاري. وقد حقق نجاحًا كبيرًا كما حصل على العديد من الجوائز.

ضربة عنيفة من الخلف تُسقط أرنولد شوارزنيجر أرضًا (فيديو)

 وينتمي  Game Of Thrones  لفئة الخيال العلمي الدرامية، وهو يروى قصة ملحمية بين 7 ممالك تتصارع على العرش، وهو مقتبس عن السلسلة الروائية "أغنية الجليد والنار" للكاتب جورج أر أر مارتن، ويشارك فى بطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم، إميليا كلارك، كيت هارينجتون، لينا هيدي، نيكولاج كوستير والدوا، بيتر دانكلينج، صوفي ترنر، مايسي ويليامز.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق