You are here

×

كيف تستوحي قصات شعرك من جورج كلوني؟

كيف تستوحى قصات شعرك من الممثل الأمريكي جورج كلوني؟

الكروب القريب واللحية القصيرة

الشعر المفرود

تمشيط الشعر إلى الجانب بشكل دائري

جورج كلوني

يعد الممثل الأمريكي جورج كلوني واحدا من أشهر النجوم في هوليوود والعالم، فعلى مدار 30 عاماً قدم أدوارا مختلفة ومتنوعة، وحصل على الكثير من الجوائز المرموقة، كذلك كانت له الكثير من التصريحات التي تدافع عن حقوق الإنسان والأقليات في جميع أنحاء العالم، ما جعله أحد أكثر الشخصيات تأثيراً.

منذ ظهوره في الساحة الفنية وحتى الآن تميز جورج كلوني بتسريحات شعره المميزة، بداية من شعره البني اللون وحتى بات شعره لونه رماديا، حرص جورج كلوني دائماً على امتلاك قصات شعر مميزة، ما يجعله مصدراً من الممكن أن تستوحي منه العديد من القصات.

مراحل تطور تصفيفات شعر جورج كلوني جديرة بالملاحظة، ويرى مصففو الشعر أنه بإمكانه التباهي بأنه يملك تسريحات الشعر الأكثر جاذبية، والتي لفتت إليه أنظار النساء وأكسبته شعبية كبيرة، خاصة بعد حصوله مرتين على لقب أكثر رجال العالم جاذبية.

لحسن الحظ فإنه من السهل الحصول على تسريحات شعر جورج كلوني، كل ما عليك فعله هو الاطلاع على الآتي:

قصات شعر جورج كلوني الطفل

حظى جورج كلوني بقصات شعر مميزة منذ صغر سنه، فعندما كان طفلاً صغيراً كان يملك شعراً ذهبيا وكان يمشطه ليُشبه التاج. وبعد سنوات امتلك كلوني قصة شعر سبايك، والتي استخدم فيها المثبتات وكريمات الشعر لكي تبقى خُصل الشعر ثابتة إلى أعلى.

الجودة والأصالة.. عليك اقتناء ثوب عربي فاخر لهذه الأسباب

الكروب القريب واللحية القصيرة

وهي تسريحة شعر تجمع بين تسريحتين أخريين من بينهما قصة الكروب القريب، بالإضافة إلى إطلاق لحية قصيرة يبلغ عمرها 10 أيام. وكانت هذه تسريحة الشعر التي حظي بها الممثل الأمريكي في عام 2009، وجعلته يبدو أكثر نضجاً ووقاراً.

قصة الشعر القصيرة واللطيفة

في هذه الفترة اختار جورج كلوني قصة شعر سريعة وعملية، فبدا لطيفاً وذكياً. جمع بين اللونين الأسود والرمادي وقصّ شعره قصيراً.

BLEU DE CHANEL مستحضرات الحلاقة الأساسية من شانيل

تمشيط الشعر إلى الجانب

خلال تلك الفترة قرر جورج كلوني الخروج عن المألوف، فقام بتمشيط شعره بأكمله تجاه الجزء الجانبي مع الأحتفاظ بأطراف حادة. وفي هذه الفترة توّج كأكثر رجال العالم جاذبية.

تمشيط الشعر إلى الجانب بشكل دائري

يتضح أن الممثل الأمريكي قام بتمشيط شعره بشكل دائري إلى الجانب خلال هذه الفترة. واحتفظ بشعره الرمادي متوسط الطول. وظهر بتسريحة الشعر تلك في العديد من المناسبات الرياضية.

الشعر المفرود

في عام 2001 خلال العرض الأول لفيلم Oceans Eleven، قام كلوني بفرد شعره المُجعد ليصبح مفروداً تماما. وانتشرت هذه التسريحة بين الشباب في هذه الفترة، وسار على خطاه العديد من الرجال والشباب.

قصة الشعر الأنيقة والمرتبة

بدا كلوني في هذه القصة شديد الأناقة، فقام بتمشيط شعره إلى جانب واحد، موجهاً شعره الموجود في المنطقة العلوية من رأسه نحو اليسار. وفي الوقت نفسه قام بحلاقة شعر وجهه تماماً.

صبغ الشعر وقصه إلى الطول المطلوب

قام الممثل الأمريكي بصبغ شعره ثم قصه إلى الطول الذي يريده، ثم قام بتمشيطه إلى أحد الجوانب، ليسقط على إحدى أذنيه.

قصة شعر القيصر

ظهر جورج كلوني بقصة الشعر هذه خلال تجسيده لدور الطبيب دوج روس في مسلسل ER، منذ تلك الفترة انتشرت هذه القصة وأصبحت أكثر تسريحات الشعر انتشاراً. أكثر ما يميز هذه التسريحة هو كونها سهلة وعملية.

قصة الشعر الطويل  

في هذه الفترة ترك جورج كلوني شعره ينمو ليصل حتى كتفيه ويغطي أذنيه، فبدا شخصا عصريا ووسيما. وظهر بهذه القصة خلال العرض الأول لفيلم Red Surf.

المصدر:

 

التعليقات

أضف تعليق