You are here

×

ساعة وقنينة ذكية.. أجهزة لا غنى عنها لمتابعة صحتك في رمضان

ساعة آبل S4

القنينة الذكية Hidrate Spark 2.0

مبرد EvaSMART المحمول

جهاز FOCI

عادة ما يشعر الكثيرون بالإرهاق والتعب خلال الصيام خاصة في الدول التي ترتفع بها درجات الحرارة خلال فصل الصيف، إلا أن التكنولوجيا لم تترك لنا مجالًا للمعاناة حيث إنها تقدم وسائل ذكية تساعد على قضاء شهر رمضان بشكل أكثر سهولة. 

"نايك فيت".. خاصية جديدة لاختيار الحذاء المناسب من متاجر نايك

أجهزة ذكية تفيدك في رمضان

نتيجة بحث الصور عن ‪Hidrate Spark 2.0‬‏

قنينة ذكية

تعتبر المياه من أكثر العناصر التي يحتاجها الجسم بشكل دائم حتى لا يتعرض للجفاف، لذلك ينصح بشرب المياه خلال فترة الإفطار وحتى السحور بكميات جيدة لا تقل عن المعدل الطبيعي الذي يحتاجه الجسم لتعويض قلة السوائل خلال فترة الصيام.

وحتى لا تغفل عن شرب المياه باستمرار يمكنك اقتناء القنينة الذكية  Hidrate Spark 2.0، والتي تعمل على تذكيرك بكمية المياه التي يجب عليك تناولها خلال اليوم في أوقات معينة، حيث إنها تتيح لمستخدمها إمكانية تخصيصها بما يتوافق مع ساعات الصيام والإفطار من خلال تطبيقها الخاص.

نتيجة بحث الصور عن ‪EvaSMART‬‏

مبرد محمول

أما الجهاز الثاني الذي قد يخفف عليك من إجهاد الصيام مع ارتفاع درجات الحرارة، هو مبرد EvaSMART المحمول الذي يمكنه مرافقتك في أي مكان تتوجه له لا يتوافر فيه مبرد، حيث يعمل على تلطيف الجو لك والتخفيف من شدة حرارة الجو التي قد تكون سببا في زيادة تعرقك وفقدان المياه في جسمك بشكل أسرع. 

Forerunner 945.. ساعة ذكية من جارمن بمزايا مذهلة

أجهزة تتابع وضعك الصحي في فترة الصيام

نتيجة بحث الصور عن ‫ساعة آبل S4‬‎

ساعة آبل S4

ولمتابعة وضحك الصحي خلال فترة الصيام بشهر رمضان، يمكنك الاعتماد على ساعة آبل S4، والتي تقدم لك تقريرا حول ضربات قلبك وانتظامها أو اضطرابها من خلال مراقبة معدل الحركة وعدد الخطوات، كما أنها تشكل مساعدا ذكيا لك للحصول على حمية غذائية متوازنة من خلال إخبارك بعدد السعرات الحرارية التي تم حرقها بجسمك.

ولا تقف فائدتها عند هذا الحد ، فهي تعمل أيضا على تنبيهك في حال كنت تقوم بمجهود كبير قد يعود على صحتك بالضرر.

نتيجة بحث الصور عن ‪FOCI‬‏

جهاز FOCI للتركيز

ومن بين التأثيرات التي قد يتعرض لها البعض خلال فترة الصيام، هي فقدان التركيز نتيجة لقلة الغذاء إلا أن جهاز FOCI سيساعدك على التغلب عليه وزيادة التركيز.

ليس عليك سوى تعليق الجهاز على طرف البنطال، ليقوم هو بالاهتزاز عند ملاحظة فقدانك للتركيز كتنبيه لك.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق