You are here

×

بهذه الأدوات المجانية.. أوصل رسائلك التسويقية لعملائك بكل سهولة

يحتاج المعلنون لتوصيل رسائلهم التسويقية المختلفة والوصول لأكبر عدد ممكن من العملاء

شهد التسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي نموا كبيرا مؤخرا

ظهرت العديد من الأدوات المساعدة التي ستسهل عليك مهمة الوصول للعملاء

لمساعدة المؤسسات في إدارة جميع جهود التسويق على منصات التواصل الاجتماعي

شهد التسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي بدءا من فيسبوك وتويتر وصولا لإنستجرام، نموا كبيرا في اعتماد المزيد من الشركات عليه خلال السنوات القليلة الماضية، لتوصيل رسائلها التسويقية المختلفة والوصول لأكبر عدد ممكن من العملاء وحثهم على التفاعل مع المنشورات اليومية التي تستهدفهم.

وبفضل التطور الكبير في عالم التكنولوجيا ظهرت العديد من الأدوات المساعدة التي ستسهل عليك مهمة الوصول للعملاء على منصات التواصل الاجتماعي وتتبع المنافسين لك بكل سهولة، وأيضًا متابعة أهم الأخبار المتداولة، وفيما يلي اخترنا لكم العديد من الأدوات المساعدة لتسهيل مهمة الوصول للعملاء على منصات التواصل الاجتماعي:

"فيتش" تؤكد التصنيف الائتماني للمملكة على "+A" نظرة مستقبلية مستقرة

Social Studio

وهي تساعد المؤسسات في إدارة جميع جهود التسويق على منصات التواصل الاجتماعي حيث توفر إمكانية تتبع كل ما يدور من محادثات عن المؤسسة عبر الإنترنت، بالإضافة إلى إمكانية الرد على التعليقات وطلبات الدعم التي تأتي للمؤسسة مما يساعد على إمداد مؤسستك برؤى عميقة عن كل ما ينشر عنها على الإنترنت، وهذا بالتأكيد يساهم كثيرًا في تحسين أنشطة التسويق الرقمي الخاصة بالمؤسسة.

Gleam

وهي أداة متخصصة في إنشاء المسابقات  التي تهدف لتحسين معدل تفاعل المتابعين، حيث إن المسابقات تُعد من أكثر أنواع المحتوى تشجيعًا على التفاعل، كما أن تخصيص الجوائز المناسبة للفائزين في هذه المسابقات يساعد على زيادة شعبية هذه المسابقات وانتشارها على نطاق واسع.

تعرف على أغلى مدن العالم وأرخصها في تكاليف المعيشة لعام 2019

Canva​

هذه الأداة ستوفر عليك الوقت ويصبح عملك أكثر احترافية إذا كنت غير محترف في التصميم حيث إنها توفر لك قوالب جاهزة للصور ستقوم بالتعديل عليها وعلى المقاسات المطلوبة، كما توفر لك قوالب خاصة في عمل التقارير والإحصائيات لصفحاتك في مواقع التواصل الاجتماعي.

Compfight

وهي عبارة عن محرك بحث للصور يساعدك في الحصول على صور مجانية عالية الجودة من موقع مشاركة الصور الشهير Flickr، حيث تعتبر الصور العالية الجودة من أهم الوسائل المستخدمة لجذب المتابعين، وتشجيعهم على التفاعل والمشاركة في المحتوى المنشور على منصات التواصل الاجتماعي.

تبحث عن فرصة عمل؟ هذه المواقع تساعدك

Thinglink

وهي أداة متخصصة في إنشاء صور وفيديوهات تفاعلية بسهولة، مما يساعدك على تمييز المحتوى الذي تقوم بنشره على منصات التواصل الاجتماعي، وبالتالي زيادة معدل وصوله للمتابعين.

Hashtagify.me​

وتعد من أبرز الأدوات للوصول إلى الأشخاص المستهدفين في مواقع التواصل الاجتماعي، وأيضًا لنجاح الخطة التسويقية حيث تستطيع من خلالها التسابق في مواقع التواصل الاجتماعي مع المنافسين في طرق التسويق للحصول على المعلومات وأحدث الأخبار المتداولة على الـ  Social Media.

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق