You are here

×

أمازون تغلق حسابات بعض عملائها.. واستياء كبير مواقع التواصل الاجتماعي

أمازون تغلق حسابات بعض عملائها واستياء كبير مواقع التواصل الاجتماعي

أمازون تغلق حسابات بعض عملائها واستياء كبير مواقع التواصل الاجتماعي

أبدى عملاء شركة التسوق عبر الإنترنت الأشهر عالميًا أمازون استياءهم  من الشركة مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب إغلاق حساباتهم على أمازون بصورة غامضة سواء أعضاء الحساب المميز Prime أو الحساب العادي.

لمستخدمي واتساب.. خطوات إصلاح عطل تنبيهات التطبيق المكتبي ؟

وأوضح العملاء أنه أثناء محاولة تسجيل الدخول إلى حساباتهم تظهر رسالة تتضمن أنه لا يوجد حساب خاص بهذا البريد الإلكتروني مبينين أنه عند التواصل مع الشركة تتباين استجاباتها لهم، بل وتقدم لهم تفسيرات مختلفة للمشكلة؛ فيتم إخطار البعض بمخالفتهم لشروط خدمة أمازون دون تحديد نوع المخالفة المقصودة والبعض لم يحصلوا على ردود واضحة من خدمة العملاء.

لوحة سيارة بـ 76 مليون ريال ..ما السر وراء ذلك ؟

وقام بعض المتضررين بإنشاء مجموعة على فيسبوكتضم أكثر من 3000 عضو. وقد اعترف بعضهم ا بمخالفتهم لشروط الخدمة بالفعل وتمثلت المخالفات في تركهم تعليقات إيجابية لمنتجات قد استلموها مجانًا أو من خلال بطاقة هدايا. أما الآخرون فيؤكدون أن سبب إلغاء الحسابات لا يزال مجهولاً.

شاهد| أعجوبة الصين الهندسية.. حديده يكفي لبناء 60 برج إيفل

كما أنشأ أكثر من 700 عضو مجموعة أخرى على الفيسبوك لبحث كيفية رفع دعوى قضائية ضد شركة التسوق الإلكتروني الشهيرة. وقام البعض بتداول هاشتاج #AmazonClosed على تويتر.

من جهتها أكدت أمازون أن إغلاق الحسابات لا يتم إلا نتيجة مخالفة الشروط. مبينة أنها ستتخذ إجراءات ضد المخالفين ومن ينتهكون القواعد المجتمعية. لافتة إلى أنه يتوجب على أي عضو يظن أن حسابه تم إغلاقه عن طريق الخطأ التواصل مع الشركة مباشرةً لمراجعة مشكلته واتخاذ الإجراء المناسب.

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق