You are here

×

مرسيدس EQC 1886 سيارة خاصة لعصر جديد من التنقل الكهربائي

مرسيدس EQC 1886 سيارة خاصة لعصر جديد من التنقل الكهربائي

تشمل الميزات الفردية شارة سوداء شديدة اللمعان مع حروف خاصة

تتميز السيارة بالعناصر المنسقة بعناية في الخارج والداخل

عجلات معدنية خفيفة من مقاس 10 بوصة باللون الأسود شديد اللمعان مع زخرفة باللون الأبيض

تجمع وحدة التحكم في الراحة من "ENERGIZING" بين الأنظمة المختلفة في السيارة

تتميز المقصورة الداخلية الرائعة بمقاعد جديدة مع مواد تجنيد مصنوعة من الجلد الصناعي

تؤكد العلامة التجارية الرائدة في عالم السيارات أن فكرتها عن التنقل في المستقبل تتجاوز السيارات نفسها عبر الطبعة الخاصة والمحدودة من سيارتها "EQC 1886" التي تعد فجر مرسيدس بنز لعصر جديد من التنقل الكهربائي. ولا يقتصر تصميم "EQC Edition 1886" على التصميم التدريجي وديناميكيات القيادة المثيرة ومجموعة أكثر من مناسبة للاستخدام اليومي، بل إنه يمثل أيضاً خدمات إضافية ذكية تتوقع وتفي باحتياجات السائق.

تتميز السيارة بالعناصر المنسقة بعناية في الخارج والداخل، حيث تضمن شبكة المبرد ذات اللوحة السوداء المزودة بألواح متوهجة باللون الأسود شديد اللمعان طابعاً خاصاً على السطح الخارجي، وتشمل الميزات الفردية الأخرى شارة سوداء شديدة اللمعان مع حروف خاصة لهذه النسخة المحدودة، وعجلات معدنية خفيفة من مقاس 10 بوصة باللون الأسود شديد اللمعان مع زخرفة باللون الأبيض.

معدة للأراضي الوعرة.. تعرف على مميزات سيارة فورد الجديدة kuga (صور)

وتتميز المقصورة الداخلية الرائعة بمقاعد جديدة مع مواد تجنيد مصنوعة من الجلد الصناعي باللونين الأزرق والأسود، وتتزين بحروف خاصة من "EQC Edition 1886" في مساند المقاعد الخلفية وعلى الكونسول الوسطي. ويوفر نظام الصوت المحيطي "Burmester" صوتاً رائعاً يتردد صداه في كلمل المقصورة الهادئة، في حين تجمع وحدة التحكم في الراحة من "ENERGIZING" بين الأنظمة المختلفة في السيارة ليحظى الركاب بالأجواء المثالية للإضاءة وتجديد الهواء.

تغطي "EQC Edition 1886" أهم احتياجات العملاء وتضمن استخدام السيارة على المدى الطويل دون قلق، وتشمل هذه حزم الخدمات الصيانة وخدمة التوصيل بالإضافة إلى تمديد ضمان المركبات.

تشتمل خدمة الصيانة على جميع أعمال الصيانة المطلوبة لمدة تصل إلى ست سنوات أو على مسافة 150000 كيلومتراً. ويوجد اهتمام خاص بفحص المكونات ذات الصلة بالسلامة والتحقق من وظائف المكونات الكهربائية، بالإضافة إلى استخدام قطع غيار مرسيدس بنز الأصلية وأدوات تضمن تجربة قيادة سلسة وموثوقة.

وتسهل خدمة التوصيل من زيارات ورشة التخطيط، فهي تتوفر من منزل العميل أو من المكتب أو من أي مكان آخر داخل دائرة نصف قطرها محددة حول ورشة عمل مرسيدس بنز المعتمدة.

غرامة غير متوقعة على التحرك بسرعة عالية بالسيارة في السعودية

وتحمي خدمة تمديد ضمان المركبات مالك السيارة من تكاليف الإصلاح غير المتوقعة التي تتجاوز فترة الضمان القياسية لسيارة مرسيدس بنز حتى عمر ست سنوات.

تحتوي السيارة على شاحن متنقل (OBC) لإنتاج 7.4 كيلو واط وبالتالي فهي جاهزة للشحن مع التيار المتردد (AC) في المنزل وفي محطات الشحن العامة، ويكون الشحن في صندوق مرسيدس بنز "Wallbox" أسرع بثلاث مرات من مقبس الطاقة المحلي.

.

التعليقات

أضف تعليق