You are here

×

لعشاق أفلام الرعب.. إليك الأفضل في 2019 (فيديو)

إليك أفضل الأفلام التي عُرضت في 2019 حتى الآن

Happy Death Day

Velvet Buzzsaw

Us

The Prodigy

هل تعتقد أنك في أمان الآن؟ هل تظن أنك تركت كل الرعب والإثارة والغموض في العام الماضي؟ حسنًا هذا غير صحيح تمامًا، لأن صنّاع أفلام الرعب في هوليوود عملوا ولا يزالون يعملون على مجموعة من أفلام الرعب التي سوف تثير فزعك وخوفك، وتجعلك تُصاب بالقشعريرة.

فاستعد جيدًا؛ لأنه حتى الآن عُرضت مجموعة من أفلام الرعب التي حققت نجاحاً كبيراً وأشاد بها النقاد والجمهور على السواء، والتي تنوعت ما بين الأفلام التي تتناول قصص الرعب من زوايا نفسية مُركبة، وتلك المليئة بالأشباح والأرواح، وغيرها من الأفلام التي تُكمل أحداثا سبق أن عُرضت في أفلام رعب طُرحت بالسينما في الأعوام الماضية. وإذا كنت من هواة أفلام الرعب، فإليك مجموعة من أفضل التي عُرضت هذا العام حتى الآن، والتي تتضمن الكثير من المشاهد الدموية والأحداث المثيرة والغامضة والتي تتطلب أن تتحلى بالأعصاب الحديدية والثبات الانفعالي:

Velvet Buzzsaw

فيلم رعب لمُخرج فيلم Nightcrawler دان جيلروي، يقوم ببطولته الفنان الأمريكي جاك جيلنهال، الذي يلعب شخصية الناقد الفني الذي يكتشف أن اللوحات الغامضة التي رسمها مؤلف غير معروف لديها قدرات خارقة، وأنها تنتقم من أي شخص يحاول الحصول على منافع من خلالها، ويشارك جيلنهال البطولة مجموعة من النجوم الكبار رينيه روسو، مارك ستيجر، ناتاليا داير، بيلي ماجنوسين، زوي أشتون.

ملياردير فرنسي يتبرع بـ200 مليون يورو لإعادة ترميم كاتدرائية نوتردام.. من هو؟

The Prodigy

تدور أحداث الفيلم حول فتى صغير يُسيء التصرف في الكثير من المواقف، حتى تكتشف والدته أن تصرفاته الغريبة ترجع إلى الشيطان الذي يسكن جسده الصغير، ويقوم ببطولته أولونيكي أديلي، جاكسون روبرت سكوت، بيتر موني، كولم فيور، بريتاني آلن، وتايلور شيلينج.

Happy Death Day 2U

وهو تتمة للفيلم الذي عُرض عام 2017 وحقق إيرادات كبيرة في شباك التذاكر، وتدور الأحداث حول فتاة تدخل في الحلقة الزمنية المفرغة التي عَلقت فيها من قبل وتصر على اﻹفلات منها بعد اكتشاف تورط أصدقائها في نفس هذه الحلقة، وتصر على مواجهة القاتل الذي يهدد حياتها هي وأصدقائها. ويقوم ببطولته جيسيكا روث، راتشيل ماثيوز، سوراج شارما، إسرائيل بروسارد، روبي مودين، وستيف زيسيز.

Us

ويمكن اعتباره الجزء الثاني من فيلم الرعب والإثارة Get Out، يقوم ببطولة الفيلم عدد كبير من النجوم الكبار والناجحين مثل وينستون دوك، ولوبيتا نيونجو، وإليزابيث موس، ويتتبع ما يحدث لعائلة ويلسون التي تسافر في إجازة إلى كاليفورنيا على سبيل الاستجمام وقضاء الوقت مع عائلة تايلر، حتى يقتحم أربعة غرباء مكان إقامة الأسرة ليكتشفوا أن المقتحمين هم قرناء لهم، يشبهونهم في كل شيء، ثم تدور الأحداث في إطار مُرعب.

Escape Room

تدور أحداث الفيلم في إطار شيق ومُثير حول ستة أشخاص غرباء، يجدون أنفسهم في ظروف خارجة عن سيطرتهم داخل غرفة، ويتعين عليهم استخدام ذكائهم من أجل البقاء على قيد الحياة وإلا سيموتون، ويقوم ببطولة الفيلم تايلور راسل، لوغان ميلر، ديبورا آن وول، جاي إليس، تايلر لابيني، ونيك دوداني.

لماذا يصوم المدير التنفيذي لتويتر 22 ساعة يوميا؟

Pet Sematary

الفيلم مُقتبس عن رواية للكاتب الكبير ستيفن كينج، وقد عُرضت نسخة منه عام 1989، في إطار مُرعب ومُثير تدور أحداث الفيلم حول رجل يذهب إلى دفن جثة ابنه في مقبرة للحيوانات، ولكن الولد يُبعث إلى الحياة مُجددًا، فتقع الكثير من الأحداث التي لا يُحمد عقباها، لأنه يعود على هيئة كيان شيطاني. ويقوم ببطولته جايسون كلارك، جون ليثجو، آيمي سايمتز، نعومي فرينيت، لوكاس لافوي، أليسا بروك.

المصادر:1-2

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق