You are here

×

ملياردير فرنسي يتبرع بـ200 مليون يورو لإعادة ترميم كاتدرائية نوتردام.. من هو؟

من هو الملياردير الفرنسي الذي تبرع بـ200مليون يورو لإعادة بناء كاتدرائية نوتردام

يحتل الملياردير الفرنسي المركز الثالث عالمياً كأغنى رجال العالم

إجمالي ثروة أرنو 83.1 مليار دولار

بدأ الملياردير الفرنسي حياته كمهندس مدني يعمل مع والده

أعلن الملياردير الفرنسي «برنار أرنو» عن تبرعه بـ200مليون يورو، لصالح إعادة ترميم كاتدرائية نوتردام الفرنسية الشهيرة؛ ليتصدر بذلك المبلغ الضخم قائمة المليارديرات المساهمين في إعادة بناء الكاتدرائية.

وأعلنت عائلة الملياردير الفرنسي عن تبرعها السخي في بيان قالت فيه: «ترغب عائلة أرنو ومجموعة إل.في.إم.إتش في إبداء تضامنها خلال هذه الفاجعة الوطنية، ونشارك لدعم إعادة بناء هذه الكاتدرائية المتميزة التي ترمز لفرنسا وتراثها وللوحدة الفرنسية».

ما هي النصيحة التي يتمنى بيل جيتس أن يعود لشبابه ليعمل بها؟

نتيجة بحث الصور عن ‪Bernard Arnault + and his wife and children‬‏

من هو الملياردير الفرنسي «برنار أرنو»؟

ويعمل «برنار أرنو» صاحب الـ72 عاماً، كرئيس لمجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة «لويس فيتون»، للسلع والمنتجات الفاخرة والتي تتكون من أكثر من خمسين ماركة من العلامات التجارية الفاخرة من بينها لويس فويتون وديور وفيندي.

ويحتل الملياردير الفرنسي المركز الثالث عالمياً كأغنى رجال العالم بإجمالي ثروة 83.1 مليار دولار، وذلك بعد تفوقه على الملياردير الأمريكي «وارن بافت» بـ100مليون دولار أمريكي.

من هو الأمير خالد بن بندر سفير السعودية الجديد في بريطانيا؟

وبدأ الملياردير الفرنسي حياته كمهندس مدني يعمل مع والده، إلا أن ذكاء أرنو كان اكبر من توقعات الجميع؛ حيث بدأ في التخطيط والتفكير في تطوير شركة العائلة وخاصة في مجال العقارات لتصبح من أكبر الشركات العالمية.

نتيجة بحث الصور عن ‪Bernard Arnault + and his wife and children‬‏

تزوج أرنو مرتين الأولي من "آن ديوافرين"، والثانية من عازفة البيانو الشهيرة "Helene Mercier" ولديه 5 أطفال من زيجاته السابقة.
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق