You are here

×

سعر ومواصفات هاتف HUAWEI P30 Pro الجديد (صور)

سعر ومواصفات هاتف HUAWEI P30 Pro الجديد (صور)

سعر ومواصفات هاتف HUAWEI P30 Pro الجديد (صور)

سعر ومواصفات هاتف HUAWEI P30 Pro الجديد (صور)

سعر ومواصفات هاتف HUAWEI P30 Pro الجديد (صور)

سعر ومواصفات هاتف HUAWEI P30 Pro الجديد (صور)

كشفت شركة هواوي النقاب عن هاتفها الذكي الجديد HUAWEI P30 Pro لينضم إلى سلسلة HUAWEI P30 التي طورت بهدف الارتقاء نحو الجيل التالي من تجربة استخدام الهواتف الذكية.

مواصفات هاتف HUAWEI P30 Pro

يمتاز هاتف هواوي HUAWEI P30 Pro الجديد بوجود 4 كاميرات، بدقة 40 ميجا  و20 ميجا، وأداء قوي للبطارية مع وجود شاشة سريعة منحنية الطرفين، ونستعرض معكم أهم مواصفات هاتف HUAWEI P30 Pro.

كاميرا هاتف HUAWEI P30 Pro 

كاميرا هاتف HUAWEI P30 Pro الرئيسية تأتي بدقة 40 ميجابكسل ومزودة بمستشعر سوبر سبكتروم RYYB بمقاس 1/1.7 ولها فتحة عدسة تبلغ F/1.6، ما يمكنها من التقاط الضوء بزيادة تبلغ 40 بالمئة، أي إنها ذات حساسية ضوئية أعلى ما يمكنها من التقاط الفيديو والصور بتفاصيل أعلى ووضوح أفضل.

الكاميرا الثانية

وتأتي الكاميرا الثانية بدقة 20 ميجابكسل ذات زاوية تصوير عريضة جداً، مزودة بعدسة مقربة تعتمد على قدرات سوبر زوم من هواوي، ما يتيح لك تقريب المشاهد البعيدة دون أن تنخفض جودة الصور إلا بمقدار ضئيل. 

طريقك لكسب العملاء المترددين.. استفد من هذه القصة

ويدعم سوبر زوم التقريب البصري بقوة 5 مرات والتقريب الهجين بقوة 10 مرات والتقريب الرقمي بقوة 50 مرة. وبفضل تصميمه البريسكوبي الذي يعتمد على موشور لتغيير اتجاه الضوء بزاوية 90 درجة يمكّن المستخدم من الرؤية إلى مسافات أبعد غير مسبوقة.

الكاميرا الثالثة

وتأتي الكاميرا الثالثة  لهاتف HUAWEI P30 Pro مقرّبة بدقة 8 ميجابكسل لتصوير المشاهد البعيدة مزودة بعدسة سوبر زوم.

الكاميرا الرابعة

وأضافت هواوي الكاميرا الرابعة الجديدة من نوع «تي أو إف» بجانب حساس الفلاش لتتيح لك تطبيق مؤثرات بوكيه قوية مع التقاط معلومات عمق الصورة،. فمن خلال هذه الكاميرا تستطيع التقاط صورة لصديقك أو أحد أفراد عائلتك وإبرازه عن الخلفية المحيطة بجعلها ضبابية وإظهار تفاصيل وجهه بدقة عالية جداً. 

تشغيل الألعاب

ويمنح هاتف هواوي الجديد HUAWEI P30 Pro المستخدم تجارب مذهلة في تشغيل الألعاب، معتمدا في ذلك على رقاقة كيرين 980، التي تمثل أحدث وأسرع رقاقة للهواتف الذكية من هواوي، فهي مصنوعة بعمليات متقدمة من رتبة 7 نانومتر لتتضمن 6.9 مليار ترانزستور ما يجعلها قادرة على تعزيز الأداء والكفاءة.

أقرب إلى الخيال.. مشاريع فضائية أطلقتها ناسا لتنفيذها في المستقبل

ويدعم أداء HUAWEI P30 Pro إلى حدوده القصوى معالج رسوميات مع تقنية توربو3.0، ولا تكتفي هذه التقنية الرسومية بتسريع أداء الألعاب المدعومة مسبقا، بل تدعم أيضاً مجموعة أوسع بكثير من الألعاب وتحسن كفاءة اللعب بها بصورة كبيرة. 

أداء البطارية

يأتي الهاتف الذكي HUAWEI P30 Pro مزودا بقدرة 4200 مللي أمبير ساعي، وهي قابلة للشحن حتى 70% من طاقتها خلال 30 دقيقة فقط بفضل شاحن سوبر تشارج باستطاعة 40 واط المرفق بها. ويدعم هاتف HUAWEI P30 Pro استخدام الشاحن اللاسلكي السريع باستطاعة 15 واط ، ويدعم الشحن اللاسلكي العكسي ما يتيح استخدامه كمصدر للطاقة للأجهزة التي تدعم المعيار القياسي Qi للشحن اللاسلكي.

شاشة هاتف HUAWEI P30 Pro

الهاتف الذكي HUAWEI P30 Pro مزود بشاشة أوليد واسعة منحنية الطرفين كاملة العرض من مقاس 6.47 بوصة وتدعم دقة تبلغ 2340×1080. ولاحاجة لاستخدام سماعة صوت في الجهاز معها، لأنها شاشة ذات خصائص سمعية من هواوي تتيح للمستخدمين الاستمتاع بشاشة كاملة بحواف نحيفة جدًا. 

الطلب المسبق على هواتف HUAWEI P30 يسجل 6 مرات أكثر مقارنة بإصدارات العام الماضي

وتمتاز الشاشة في الهاتف HUAWEI P30 Pro بأنها مزودة أيضًا بقارئ بصمة الإصبع في الشاشة، الذي يعتمد على عدة ابتكارات مثل عدسات 3p العريضة جداً، والعدسات المكروية وفتحة العدسة الكبيرة لتسريع عملية التعرف على بصمات الأصابع وفتح قفل الجهاز بسرعات أعلى وتعزيز أمنه. 

ويستخدم مستشعر بصمة الإصبع أيضًا رسومًا متحركة لفتح القفل  ويستشعر باقتراب الإصبع فوقه ما يعزز كامل تجربة المستخدم.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق