You are here

×

في هذه الطائرات فقط لا يمكنك الجلوس.. أنت أولى بفرق السعر

في ظل ارتفاع أسعار رحلات الطيران ابتكرت شركات طيران حلولاً بديلة لتوفير النفقات

كشفت شركة Aviointeriors الإيطالية لصناعة مقاعد الطائرات عن تصميم جديد

يتعيّن على الركاب الوقوف طوال الرحلة

وتم عرض تصميم مٌحدّث لهذا المقعد يسمى Skyrider 3.0 في تجربة ينتظر أن تجعل السفر أقل كُلفة

في ظل ارتفاع أسعار رحلات الطيران ابتكرت شركات طيران حلولاً بديلة لتوفير النفقات، حيث كشفت شركة Aviointeriors الإيطالية لصناعة مقاعد الطائرات عن تصميم جديد لمقعد طائرة تقول إنه سيجعل الرحلات الجوية أرخص بكثير. لكنه يتعيّن على الركاب الوقوف طوال الرحلة  وتم عرض تصميم مٌحدّث لهذا المقعد يسمى Skyrider 3.0  في تجربة ينتظر أن تجعل السفر أقل كُلفة.

رغم رفاهية مواطنيها.. لماذا تعد السويد من أعلى الدول في معدلات الانتحار؟

وقال القائمون على الشركة إنهم يأملون من خلال فكرتهم الجديدة بتخفيض أسعار تذاكر الطيران، وذلك عبر استيعاب الطائرة لعدد أكبر من الركاب في كل رحلة، وفتح مجال السفر جواً للراغبين في السفر لقضاء الإجازة دون تكلفة كبيرة.

ووفقًا لما أعلنت عنه شركة Aviointeriors، فإن التصميم الأصلي للمقاعد يتميز بمقاعد صفراء مفصولة بأعمدة فضيّة، في حين يأتي التصميم الجديد لـ Skyrider 3.0  بمقاعد سوداء مع طلاء أصفر.

هل يمكنك شرائها.. ابن ملياردير صيني يشتري سيارة بمبلغ رهيب

ويتيح وضع الركاب المستقيم في Skyrider 2.0 لشركات الطيران استغلال المساحة بشكل أفضل في الطائرة، وزيادة عدد الركاب، كما أن المقاعد مصمّمة للمحافظة على راحة الركاب بشكل كافِ.

كما أن هذه المقاعد خفيفة الوزن حيث يصل وزنها إلى أقل من 50% من المقاعد العادية في الدرجة الاقتصاديّة. وهذا يعني أن شركات الطيران قد تخفض تكاليف الوقود والصيانة وتوفر رحلات بأسعار أرخص بكثير.

مؤتمر موقع «about her» حول «المرأة السعودية في رؤية 2030» ينطلق الثلاثاء

كذلك ستسمح مقاعد Skyrider 3.0 بوجود أقسام "الفئة الاقتصاديّة الأساسية، والاقتصادية المتميزة، ودرجة رجال الأعمال" داخل مقصورة واحدة وهو ما سيُمكّن شركات الطيران من استيعاب 20% من المسافرين الإضافيين على متن طائراتها.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق