You are here

×

هل يمكنك شرائها.. ابن ملياردير صيني يشتري سيارة بمبلغ رهيب

هل يمكنك شرائها.. ابن ملياردير صيني يشتري سيارة بمبلغ رهيب

الملياردير الصيني تشين مايلين

طائرة دينغ تشين إبن الملياردير الصيني الخاصة

ما هي أقصى طموحاتك لسيارة أحلامك، وما سعرها، ومهما بلغ بك الحلم لن يمكنك أن تشتري ما السيارة التي إِشتراها إبن الملياردير الصيني تشين مايلين، والتي وصل إجمالي سعرها إلى 3.8 مليون دولار أميركي.

a screenshot of a cell phone: Ding Chen in a selfie taken on a mainland Chinese train on March 25. Photo: Instagram/Ding Chen

والطريف في الأمر أن دينغ تشين إبن الملياردير الصيني، إشترى السيارة باهظة الثمن ببطاقة إئتمان والده، لتبلغ نسبة شركة "يونيون باي"، التي أصدرت بطاقة الائتمان، التي تبلغ نسبتها 1.7 في المئة، بما يقارب 53500 دولار أمريكي، وهو ما يكفي لشراء سيارة بي أم دبليو جديثة.

وبلغت ثمن الضربية على سيارة بوغاتي الرياضية الأصلي بالمواصفات الخاصة التي طلبها ابن المليادرير الصيني، حوالي 522100 دولار، وهو ما اشتكى منه دينغ الذي أكد أن الضرائب تتعب قلبه.

نتيجة بحث الصور عن ابن ملياردير صيني سيارة

أبن الملياردير الصيني نشر صورتين على حسابه على إنستجرام واحدة للسيارة الجديدة والثانية لفاتورز شرائها، ولكن لم تكن تلك المرة الأولى التي ينشر فيها مملكاته باهظة الثمن حيث يقيم في منزل بمدينة فانكوفر الكندية يبلغ قيمته 40 مليون دولار أميركي، وطائرة خاصة من طراز بقيمة 30 مليون دولار تحمل اسمه على الطائرة، بالإضافة إلى ساعات وبدل باهظة الثمن من أرقى بيوت الأزياء.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق