You are here

×

افتتاح أفخم دار سينما بالشرق الأوسط في الرياض.. وهذه رسالة الوليد بن طلال لولي العهد

افتتح الأمير الوليد بن طلال أفخم دار سينما في الشرق الأوسط ببرج المملكة بالعاصمة الرياض

جاءت هذه الخطوة بالشراكة بين شركتي المملكة القابضة وفوكس سينما

الأمير الوليد قال إن الحراك السينمائي في المملكة هو عملية مهمة جدا ضمن منظومة ولي العهد

الوليد بن طلال يوجه رسالة إلى ولي العهد الأمير محمد بن سلمان

افتتح الأمير الوليد بن طلال بن عبد العزيز رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة أفخم دار سينما في الشرق الأوسط ببرج المملكة بالعاصمة الرياض.

وجاءت هذه الخطوة بالشراكة بين شركتي المملكة القابضة وفوكس سينما، والتي تضم 8 قاعات عرض بمساحات كبيرة مع إمكانية طلب الطعام داخل صالة العرض.

"أوبر إيتس" تصل ثالث مدينة سعودية بإطلاقها في الدمام

افتتاح أفخم دار سينما بالشرق الأوسط بالرياض

وقال الأمير الوليد بن طلال، إن الحراك السينمائي في المملكة هو عملية مهمة جدا ضمن منظومة ولي العهد الأمير محمد بن سلمان الذي استطاع إخراج السعودية من القرن الـ12 إلى الـ21.

وتابع: "السعودية عادت إلى وضعها الطبيعي بعد السماح بافتتاح دور السينما ودخول المرأة السعودية للملاعب والسماح لها بقيادة السيارات، كل هذه الأمور هزات كبيرة جدا تمثل ثروة اجتماعية".

وأشار إلى أنه لن تبقى هناك رغبة لدى أي شخص للسفر والخروج من السعودية بعد توافر وسائل الترفيه والجذب بها، حيث إن السينما عملية أساسية للأطفال والعائلات. 

الأمير عبدالعزيز بن فهد في زيارة لمزرعته: لا تردوا أحدا طلب حليب الإبل (فيديو)

رسالة الوليد بن طلال لولي العهد

وأعرب عن سعادته بالانفتاح الذي تشهده المملكة ، قائلا: "نحن فخورون بهذه الخطوة التي من أهم ثمارها افتتاح أفضل وأفخم دور سينما بالشرق الأوسط"، مؤكدا ضرورة التركيز على إدخال السينما السعودية في نطاق البحث بتطويرها وتحفيز وتشجيع الممثلين والممثلات السعوديين للمشاركة بتقدم هذه الصناعة المهمة التي تعتبر رافدا أساسيا لزيادة الدخل القومي للسعودية، وبالتالي الدخل القومي للفرد السعودي.

ونشر الأمير الوليد بن طلال تغريدة له على حسابه الشخصي "تويتر" جاء فيها: "‏نهنئ المملكة العربية السعودية قيادة وحكومة وشعبًا، ممثلة بالهيئة العامة للترفيه برئاسة المستشار بالديوان الملكي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه تركي آل الشيخ، على الانفتاح المنسجم مع دخول القرن الـ٢١ بقيادة أخي سمو ولي العهد، الذي إحدى ثماره أفخم دار سينما في الشرق الأوسط في مركز المملكة ببرج المملكة بالرياض".

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق