You are here

×

أبرزها Pixel 3 وGalaxy S10.. أفضل 6 هواتف لالتقاط صور السيلفي

يرغب معظم الأشخاص في التقاط صور سيلفي جيدة ومميزة وذات دقة عالية

جودة صورة السيلفي تعتمد بالدرجة الأولى على شراء الهواتف الذكية الأفضل في دقة الكاميرا الأمامية

وجود العدسات الواسعة الزاوية والملصقات البرمجية يمكن أن تساعد في إحياء صور السيلفي

يرغب معظم الأشخاص في التقاط صور سيلفي جيدة ومميزة وذات دقة عالية  ويمكننا القول إن جودة صورة السيلفي تعتمد بالدرجة الأولى على شراء الهواتف الذكية الأفضل في دقة الكاميرا الأمامية، إضافة إلى وجود العدسات الواسعة الزاوية، والملصقات البرمجية التي يمكن أن تساعد في إحياء صور السيلفي، لكي يزيّنوا حساباتهم على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي بهذه الصور، وفيما يلي اخترنا لكم أفضل الهواتف لالتقاط صور السيلفي:

إنجاز فلكي عظيم.. التقاط أول صورة حقيقية للثقب الأسود

هاتف Pixel 3

وعلى الرغم من أن صورة السيلفي تبدو مميّزة وذات دقة عالية حين يلتقطها المرء من خلال أحدث الأجهزة الذكيّة، لكن هناك بعض الهواتف المثاليّة  للسيلفي، أبرزها هاتف جوجل الأحدث Pixel 3 والذي يعد أحد أفضل الهواتف لالتقاط صور السيلفي  نتيجة لأنه مزود بعدسة ثانوية واسعة الزاوية، حيث يمكنك التبديل بين العدسات بضغطة بسيطة للتكبير، كما أنه مزود بميزة التصوير الليلي Night Sight العاملة في وضع السيلفي.

هاتف  Samsung Galaxy Note 9

وهو يحتوي على قلم S Pen الجديد والمحسن، الذي يسمح لك بالتحكم في مغلاق الكاميرا باستخدام الزر الموجود على الجانب، دون الحاجة إلى لمس هاتفك، كما أن الهاتف لديه ميزات ممتعة مثل AR Emoji، والملصقات، والكثير من المرشحات وأدوات التحرير.

HONOR ترفع معايير التصوير الفوتوغرافي بهاتفها الجديد HONOR 10i من الفئة المتوسطة

هاتف  LG V40 ThinQ

وهو مزود بثلاث كاميرات أمامية مزدوجة واحدة بدقة 8 ميجابيكسل بزاوية 80 درجة، والأخرى بدقة 5 ميجابيكسل بزاوية 90 درجة، وكميزة إضافية، تتوافر كاميرا V40 بثلاث عدسات خلفية لالتقاط أكثر من مجرد صور شخصية.

هاتف  Samsung Galaxy S10+

وهو مزود بكاميرتين أماميتين، تلتقطان صور سيلفي رائعة المظهر وهما تتميزان بخاصية التركيز التلقائي، وهو أمر غير شائع مع الكاميرات الأمامية التي قد تتوقعها.

ما هي بحيرة البيانات؟ ميزة قد تصبح عبئا

هاتف  Huawei Mate 20 Pro

وهو مزود بكاميرا أمامية تصل دقتها إلى 24 ميجابيكسل، وهناك أيضًا بعض الميزات الممتعة المثبتة في برنامج الكاميرا، مثل وضع Portrait للكاميرا الأمامية، وإعداد إضاءة الاستوديو.

هاتف  Nokia 7.1

وهو مزود بكاميرا أمامية تتميز بدقة 8 ميجابيكسل بمجال رؤية يبلغ 84 درجة، كما أنه مزود بوضع Bothie في الكاميرا لالتقاط صورة من الكاميرا الأمامية والخلفية في الوقت نفسه.

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق