You are here

×

لأسباب غريبة.. 10 مسلسلات تلفزيونية ناجحة تم إيقاف عرضها

Adam’s Rib

10 مسلسلات تليفزيونية تم إيقاف عرضها رغم نجاحها ودقة صناعتها

Gibbsville

The Ben Stiller Show

هناك عدد قليل جداً ومحدود للغاية من الأشخاص الذين لا يحبون مشاهدة التليفزيون، منذ اختراع هذا الجهاز السحري، ارتبط به الناس وأصبحوا تواقين لمشاهدة المسلسلات التليفزيونية بكل أنواعها من الدراما والكوميديا والخيال العلمي. ومنذ السبعينيات وحتى التسعينيات رحب المشاهدون بكل الأعمال الدرامية التلفزيونية التي تعرضها القنوات والشبكات المختلفة.

ومنذ بداية صناعة الأعمال التليفزيونية، كانت هناك مسلسلات رائعة بينما كانت هناك أخرى سيئة للغاية وعلى درجة كبيرة من السوء ما دفع المشاهدين إلى الابتعاد عنها. وفي الوقت نفسه كانت هناك مسلسلات ناجحة ولكنها كانت قصيرة العمر، وتوقف عرضها لأسباب غريبة ومثيرة، والتي نستعرضها فيما يلي:

Adam’s Rib- 1973

عُرض هذا المسلسل على شبكة إي بي سي وقام ببطولته كين هوارد وبليث دانر. كين هوارد لعب دور آدم بونر فيما قامت بليث دانر بدور زوجته أماندا، وكانا يواجهان الكثير من المشاكل بسبب حياتهما المهنية التي كانت تجعلهما يتصارعان طوال الوقت، وكانت المشاكل تنتقل بينهما إلى المنزل أيضاً. عُرض المسلسل من سبتمبر وحتى ديسمبر عام 1973، ورغم النجاح الكبير الذي حققه وقتذاك إلا أنه لم يُعرض لأكثر من 13 حلقة فقط.

بعد kiki والـ10 سنوات.. تحدي غريب يجتاح وسائل التواصل الإجتماعي (فيديو)

Gibbsville

نتيجة بحث الصور عن ‪Gibbsville + 1976‬‏

تدور أحداث المسلسل في إطار درامي في بنسلفانيا في الأربعينيات، وعُرض على شبكة إن بي إس عام 1967. ويستعرض المسلسل الحياة في الولايات المتحدة بأعين مراسلين إخباريين شباب.

Dollhouse

مسلسل خيال علمي أمريكي من تأليف جوس ويدون، عُرض لأول مرة في فبراير 2009 على شبكة فوكس، ثم صدر الأمر بإلغاء عرضه في نوفمبر 2009. وعُرضت آخر حلقاته في يناير 2010 ليكون إجمالي عدد حلقاته 27 حلقة. وتضارب آراء النقاد حوله، بعضهم أشاد به بينما وجد آخرون أنه دون المستوى.

Futurama

يتتبع هذا المسلسل مغامرات فتى توصيل بيتزا في نيويورك يُدعى فيليب جي فراي في نهاية القرن العشرين، بعد أن يتم تجميده لآلاف السنوات يتم توظيفه في بلانيت إكسبرس وهي شركة توصيل طلبات في القرن الحادي والثلاثين. عُرض المسلسل على شبكة فوكس في مارس 1999 وحتى أغسطس 2003.

مصور سعودي يوثق سحر الطبيعة الخلابة بجبال جازان (فيديو)

Twin Peaks

مسلسل ابتكره ديفيد لينش ومارك فورس، وكان من المسلسلات التي حصلت على تقييم عالٍ للغاية في مطلع التسعينيات. عُرض للمرة الأولى على شبكة إيه بي سي في أبريل عام 1990، بعدها انضم إلى قائمة أعظم المسلسلات الدرامية في التاريخ، ولكن تقييمه انخفض بعد عرض الموسم الثاني في عام 1991 ما تسبب في إلغاء عرضه.

Rome

وهو مسلسل بريطاني أمريكي إيطالي يدور في قالب دراما، وعُرض في موسمين على عدة شبكات مثل بي بي سي تو، وإتش بي أو، بين 2005 وحتى 2007، بعدها اُطلق المسلسل بنسخة بلوراي ودي في دي. وتدور أحداث المسلسل في روما القديمة، وتم ترشيحه لعدد كبير من الجوائز الكُبرى.

The American Girls

صورة ذات صلة

وهو مسلسل مغامرات ودراما عُرض على شبكة سي بي إس عام 1978، وقام ببطولته بريسيلا بارنس، وديبرا كلينجر، وكانا يقومان بأدوار مراسلتين جميلتين تعملان في برامج إخبارية، وكانتا تذهبان إلى كل مكان حول بلدهما في سيارة فان بها إحدى المعدات التكنولوجية التي تسمح لهما بتقديم التقارير في أكثر المناطق المعزولة.

The Nutt House

مسلسل كوميدي قام بصناعته ميل بروكس وآلان سبنسر، وبدأ عرضه في 20 سبتمبر واستمر حتى 25 أكتوبر عام 1989 على شبكة إن بي سي، ويدور حول فندق معروف ويحظى بشعبية كبيرة ولكنه يمر بأوقات عصيبة، لاسيما وأن العاملين فيه كانوا معروفين بأنهم مجانين.

The Ben Stiller Show

اعتبر النقاد هذا المسلسل واحداً من المسلسلات التي لم تحظَ بالقدر الذي تستحقه من الشهرة والنجاح خلال فترة التسعينيات. عُرض المسلسل على شبكة فوكس من عام 1992 وحتى عام 1993، وقام ببطولته الممثل والمخرج الأمريكي بن ستيلر، وآندي ديك، وبوب أودينكيرك. وقدم المسلسلات مقاطع ساخرة من المسلسلات والأفلام والإعلانات التجارية، وكذلك مجموعة من الاسكتشات المُضحكة.

Doc Elliot

مسلسل أمريكي طبي عُرض لأول مرة في 23 يناير إلى أغسطس 1974 على شبكة إي بي سي. ويركز على حياة الطبيب بنجامين إليوت، الذي يلعب دوره الممثل الوسيم جيمس فرانسيسكوس، وهو طبيب ناجح من نيويورك قرر قبول وظيفة في كولورادو، ورغم نجاح المسلسل إلى أنه لم يستمر لأكثر من 14 حلقة.

المصدر:

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق