You are here

×

اخترنا لك.. أفضل 9 مسلسلات تلفزيونية لعام 2019 (فيديو)

افضل المسلسلات التليفزيونية لعام 2019 حتى الآن

maxresdefault

The Other Two

A Discovery of Witches

Call My Agent!

يُقدم صنّاع المسلسلات التلفزيونية هذا العام مجموعة متنوعة من الأعمال الدرامية والتي تُرضي كافة الأذواق، فإذا كنت من عشاق المسلسلات الدرامية والوثائقية والكوميدية، وكنت تهوى الترفيه وقضاء وقت مُمتع بعيداً عن الروتين والملل الذي تعيشهم يومياً بسبب مشاغل الحياة وكثرة المهام التي تقوم بها، إليكم أفضل الأعمال التليفزيونية التي تم تقديمها حتى الآن، والتي سوف تقضون أوقاتاً طيبة وأنتم تشاهدونها:

Pen15

مسلسل كوميدي حول فتاتين مراهقتين في الثالثة عشرة من عمرهما، يحاولان التأقلم مع التغيرات التي تطرأ عليهما في فترة المراهقة بعد بدء الصف السابع في عام 2000، ثم تدور الأحداث في قالب مرح مليء بالمواقف الكوميدية المضحكة.

Fleabag 2

وهو الجزء الثاني من المسلسل المكون من ستة أجزاء والمقتبس من المسرحية الحائزة على الجوائز، حول امرأة شابة تحاول التأقلم مع الحياة في لندن بينما تمر بالكثير من الأحداث المأساوية.

True Detective (الموسم الثالث)

الموسم الأول من المسلسل حقق نجاحاً مُنقطع النظير، وفي الموسم الثالث الذي يقوم ببطولته الممثل الأمريكي الحاصل على جائزتي أوسكار ماهرشالا علي وستيفن دروف اللذان يلعبان أدوار مُحققين يعملان على قضية اختفاء أطفال، وتدور الأحداث في قالب درامي مُثير وشيق.

Conversations with A Killer: The Ted Bundy Tapes

يستعرض المسلسل المكون من أربعة أجزاء بعض الأحداث الحقيقية والحوارات والمقابلات التي لم يُسمع عنها من قبل والمتعلقة بالقاتل المتسلسل تيد بندي، والمعروف باسم السفاح الوسيم، ويوضح المسلسل كيف ساعدته وسامته وكاريزمته على ارتكاب أفظع الجرائم.

اعتدى بندي وقتل العديد من النساء والفتيات خلال 1970، وقطع الرأس ما لا يقل عن 12 من ضحاياه، وأبقى بعض الرؤوس المقطوعة في شقته لفترة من الزمن كتذكارات، واعترف بـ30 من جرائم القتل التي ارتكبت في سبع ولايات بين عامي 1974 و1978.

Russian Doll

نتيجة بحث الصور عن ‪Russian Doll: Season 1‬‏

تعود ناتاشا ليون، واحدة من نجمات مسلسل Orange is the New Black، إلى الشاشة الصغيرة للقيام ببطولة المسلسل الذي يدور في قالب كوميدي درامي حول فتاة من نيويورك تعلق في دائرة زمنية، وتعيش نفس الحفلة مرارًا وتكرارًا لأنها تموت ثم تُعاد إلى الحياة أكثر من مرة. المسلسل من تأليف وإخراج ليون وإيمي بولر وليزلي هيدلاند، ويُسلط الضوء على المشاكل التي تواجها المرأة في أواخر الثلاثينيات.

The Other Two

تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي حول الممثل الصاعد وشقيقته بروك، التي كانت راقصة محترفة، واللذان يحاولان العثور على مكان لهما في عالم المشاهير، ولكن الأمور تزداد صعوبة وتعقيداً بعد النجاح الكبير الذي يحققه شقيقهما الأصغر، والذي يبلغ من العمر 13 عامًا، بعد انتشار مقاطع فيديو له على مواقع الانترنت.

هل توجد أيام طويلة وأخرى قصيرة؟

A Discovery of Witches

في إطار رومانسي درامي تدور أحداث مسلسل الفانتازيا حول ديانا بيشوب، الباحثة التاريخية والساحرة، والتي تواجه مجموعة ألغاز عليها حلها، فيعرض عليها ماثيو كليرمونت المساعدة، ولكنه مصاص دماء ولا يفترض أن تثق الساحرات أبداً بمصاصي الدماء.

أنهت 5 سنوات عجاف في البحث عن النفط.. تعرف على القصة الكاملة لاكتشاف البترول في المملكة

Call My Agent!

مسلسل فرنسي بدأ عرضه في عام 2015 وحقق نجاحاً كبيراً، تدور أحداثه في باريس حول مجموعة من وكلاء النجوم السينمائيين، الذين يحاولون تولي رئاسة الوكالة التي يعملون فيها بعد وفاة مديرهم.

Black Monday

تدور أحداث المسلسل داخل وول ستريت، إذ يقوم أحد كبار المسؤولين في وول ستريت بتوظيف مُحلل كجزء من محاولات للنهوض بالعمل في العام التالي لانهيار سوق الأسهم في 1987

 المصادر 1، 2

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق