You are here

×

جِس تتعاون مع النجم الموسيقي العالمي ج. بالفين لإطلاق مجموعة مصغرة جديدة

جِس تتعاون مع النجم الموسيقي العالمي ج. بالفين لإطلاق مجموعة مصغرة جديدة

خلال موسم الربيع، تفخر جِس GUESS بإطلاق مجموعتها المصغرة الجديدة "جِس فيبراس" GUESS Vibras، والتي صممها المطرب ج. بالفين الحاصل على عدة جوائز غرامي. ومن المرتقب إطلاق المجموعة في  27 مارس 2019 في محلات علامة جِس.

ينحدر بالفين من ميديلين في كولومبيا، ويعتبر قائد ثورة موسيقى ريغاتون التي تدعم الموسيقى اللاتينية لتحقيق نجاحات غير مسبوقة. تمكّن بالفين سريعاً من تصدّر قوائم المبيعات من خلال اثنتي عشرة أغنية فردية لاتينية، ولديه أكثر من 50 مليون متابع عبر منصات التواصل الاجتماعي إلى جانب 11 مليار مشاهدة على يوتيوب.

في تعليقه على المجموعة قال ج. بالفين: "كل ما في هذه التشكيلة مستوحى من ميامي في فترة التسعينات، فالمجموعة تحتفي بالأجواء الإيجابية والحيوية، فما عليك سوى أن تبتسم وهذا كل ما تحتاج إليه، الابتسامة والحب. كانت الشراكة مع علامة  جِس وتصميم أول تعاون لي مع علامة عالمية بمثابة حلم يتحقق، وهذه بالتأكيد هي البداية وحسب."

بدوره تحدث نيكولاي مارشيانو، مدير شراكات العلامة التجارية لدى شركة جِس و جِس جينز قائلاً: "يجسد ج. بالفين الحيوية والطاقة، فيما تعكس المجموعة بأكملها الطاقة الإيجابية التي يقدمها من خلال الثقافة والموسيقى. فمشاهدته فيما يعبّر عن ذلك من خلال عدسة جِس في الحملة، وتأثيره على الملابس والألوان كان هائلاً تشهده علامة جِس لأول مرة. إنها لحظة فريدة أن نشهد هذا التعاون المتميز بين ج. بالفين وجِس."  

ومن جانبه قال باول  مارشيانو، المؤسس المشارك لعلامة جِس: "مشاهدة الانسجام بين ج. بالفين ونيكولاي خلال عملية التصميم كان تجربة رائعة تعلمت منها الكثير. تمكنت من التعرف إلى كيفية تفكير جيل الألفية وابتكاراتهم لترجمة ما تعنيه لهم الأزياء اليوم. فليست هناك قواعد!.

استوحيت مجموعة "جِس فيبراس" من ألبوم بالفين الرائج "VIBRAS" وتتضمن تشكيلة من الملابس الجاهزة والإكسسوارات لكل من الرجال والسيدات. يتجلى أسلوب بالفين الشخصي وأسلوبه الحيوي في المخاطرة  ورؤيته للجمال في كل قطعة، كما أن ملاحظاته على التصميم جعلت التعاون مع جِس تجربة فريدة وبارزة تحمل طابعاً عالمياً جذاباً.

تتضمن مجموعة السيدات عدداً من القمصان الواسعة والبدلات والبلوزات القصيرة والضيقة وبنطلونات التمرين بدرجات الأحمر والأصفر والأبيض والوردي والاخضر. وتتناغم مع تلك القطع مجموعة من شورتات الجينز والفيست باللون الأزرق الملوكي والأصفر الذهبي والاحمر الداكن والأخضر لتكون من أبرز قطع المجموعة المصغرة.  

أما مجموعة الرجال فتضم عدداً من قطع الجينز بألوان حيوية وملابس رياضية تعطي شعوراً بالراحة، إلى جانب القمصان الرجالية الواسعة المصبوغة بالأحمر والأصفر والاخضر مع عدد من القمصان المخططة التي تحمل رسومات مستوحاة من ألبوم "فيبراس" وتتناغم مع شورتات الملاكمة من نفس المجموعة. وتقدم مجموعة جِس فيبراس كذلك تشكيلة من ملابس السباحة للرجال والسيدات بألوان جريئة وزاهية، ويمكن تنسيقها مع 12 موديلا من النظارات أو الجوارب أو حقائب الخصر المزودة بحزام بنقش المربعات.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق