You are here

×

100 لعبة حصرية وبدون إعلانات.. ما لا تعرفه عن خدمة آبل آركيد الجديدة

كشفت شركة آبل في حدثها الرئيسي الأخير عن إطلاق Apple آركيد

خدمة جديدة لعشاق الألعاب الإلكترونية تضم أكثر من 100 لعبة جديدة وحصرية

تتضمن إصدارات أصلية من مبدعين مشهورين مثل هيرونوبو ساكاغوتشي وكين وونغ وويل رايت

مستخدمو الخدمة سيحتاجون إلى تحميل الألعاب على أجهزتهم

كشفت شركة آبل في حدثها الرئيسي الأخير عن إطلاق Apple آركيد، وهي خدمة جديدة لعشاق الألعاب الإلكترونية تضم أكثر من 100 لعبة جديدة وحصرية، بما في ذلك إصدارات أصلية من مبدعين مشهورين، مثل هيرونوبو ساكاغوتشي وكين وونغ وويل رايت، وغيرهم الكثير

كاميرا فائقة بمزايا ثورية.. هواوي تطلق أحدث هواتفها HUAWEI P30 و HUAWEI P30 Pro

وعلى رغم أن الشركة لم تعلن بعد عن سعر الخدمة، إلا أن مستخدميها سيحتاجون إلى تحميل الألعاب على أجهزتهم، ولكن يمكنهم التوقف والبدء من نفس النقطة في أي وقت من جهاز آخر.

وتعتمد خدمة بث الألعاب المقدمة من آبل على الاشتراكات الشهرية لتوفير محتوى الألعاب للمستخدمين على مدار الشهر، كما تدعم تسجيل المستخدمين عبر أجهزة تلفاز آبل، أو أجهزة iOS إلى جانب أجهزة ماك.

وتتميز الخدمة التي ستتوفر في أكثر من 150 دولة مختلفة بخلوها من الإعلانات، كما أنها ستعطي للمستخدمين ميزة التحكم في عرض الألعاب للأطفال، وذلك من خلال تحديد وقت الشاشة عبر الإعدادات، أيضاً تتوفر الألعاب للمستخدمين أثناء السفر دون الاتصال بالإنترنت.

وستقدم Apple Arcade طريقة مبتكرة للوصول إلى مجموعة من الألعاب الجديدة التي لن تكون متاحة على أي منصة متنقلة أخرى أو في أي خدمة اشتراك أخرى، وبدلاً من الدفع مقدمًا لكل لعبة، سيمنح الاشتراك في Apple Arcade للاعبين الفرصة لتجربة أي لعبة في الخدمة دون مخاطرة.

مركبة "ستارشيب" الفضائية مستعدة للانتصار على حرارة الغلاف الجوي (فيديو)

ويعد متجر App Store أكثر منصات الألعاب نجاحًا وحيوية في العالم مع ما يقرب من 300.000 لعبة مجانية ومدفوعة؛ إذ يستمتع مئات الملايين من اللاعبين حول العالم بالألعاب المجانية التي تدعمها الإعلانات أو عمليات الشراء داخل التطبيقات.

أما الألعاب المدفوعة فكثيرًا ما يستحسنها ويحبها لاعبوها، ولكن منافستها مع الألعاب المجانية صعبة للغاية؛ لذلك فحتى أفضل هذه الألعاب المدفوعة وصلت إلى جمهور أصغر حجمًا.

وتوفر الخدمة الجديدة ألعابًا من هذا النوع إلى أكثر من مليار عميل في App Store ، ومن خلال اشتراك واحد بسيط؛ وبذلك ستكون Apple آركيد إضافة مثالية إلى الكتالوج الشاسع والشهير من الألعاب المجانية في متجر App Store؛ ما سيجعل iOS منصة الألعاب الأولى للاعبين من جميع الأعمار.

"آبل" تطلق بطاقة إئتمان ذكية توفر مكافآت للمستخدمين.. تعرف على التفاصيل

ولا يقتصر دور Apple على انتقاء الألعاب في Apple آركيد فحسب، بل تسهم أيضًا في تكاليف تطويرها، وتعمل عن كثب مع المبتكرين لتخرج تلك الألعاب إلى النور.

ولأن هذه الألعاب تم ابتكارها من قِبل بعض مطوري الألعاب الأكثر شهرة في العالم؛ فإن ألعاب Apple آركيد  ستقدم لعملائها تجارب مليئة بالمرح، وقصصًا تغمر حواسهم، وتستحوذ على مخيلتهم برسومات وموسيقى أصلية.

وتعد هذه الألعاب حصرية لخدمة Apple Arcade، ويمكنك تنزيل أي لعبة وتشغيلها من متجر التطبيقات على أجهزة آيفون وآيباد وحواسيب ماك ومنصة Apple TV.

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق