You are here

×

وادي لوتيربرونين أروع مكان في الأرض.. 70 شلالا في انتظارك

وادي لوتيربرونين أروع مكان في الأرض

تبدو الجبال هنا وكأنها جزء من البحر الأحمر

تتحول القرية في فصل الربيع إلى بحر من الزهور الصفراء الرائعة

ما يميز هذه التحفة الجبلية المنفصلة هو أكثر من 70 شلالاً

يشتهر وادي لوتيربرونين الذي يعتبره اللورد تينيسون بأنه "أروع مكان في الأرض"، في كثير من الأحيان كواحد من أجمل الأماكن في سويسرا.

إن هذه المدينة الرائعة مزيج مثالي من عجائب المياه المهيبة، والجدران الصخرية الشاهقة وسحر جبال الألب السحري.

تبدو الجبال هنا وكأنها جزء من البحر الأحمر، حيث إن هناك وجهين صخريين مرصوفين يصطفان في الوادي الشاسع وتتناثر المروج العشبية في ظل الجبال المهيبة. وإن ما يميز هذه التحفة الجبلية المنفصلة هو أكثر من 70 شلالاً، وهي مجموعة من الينابيع التي تنحدر معظمها من الصخور المرتفعة، بينما يتدفق بعضها الآخر من الصدوع ذات الوجه الجليدي.

مسجد صيني مذهل كتبت جميع آيات القرآن على جدرانه

وقد ألهمت شلالات لاوتربرونين المدهشة والمنحدرات الدراماتيكية العديد من الكتاب والشعراء العظماء من أمثال غوته وردزورث وبايرون لكتابة قصائد شعرية أثيرية.

ويعرف عشاق شيرلوك هولمز أن هذه الشلالات هي التي يخوض فيها هولمز قتالًا مميتًا مع عدوّه اللدود البروفيسور موريارتي (في شلالات ريشنباخ)، ولا يمكن أن ننسى فيلم جيمس بوند لعام 1969 الذي تم تصويره في لوتيربرونين.

يبلغ طول وادي لوتيربرونين كيلومترًا واحدًا، ويمتد بين جدران صخرية عمودية مثيرة وجبال مغطاة بالثلوج ترتفع فوق المروج. ويعني الاسم باللغة الألمانية "الينابيع الصاخبة"، ويسمع صوت الماء الذي يندفع إلى أسفل الصخور في كل مكان من البلدة التي يغلب عليها الأجواء الرطبة ورائحة الزهور الرائعة.

هذه المدن العربية هي الأفضل في جودة الحياة لعام 2019

تتحول القرية في فصل الربيع إلى بحر من الزهور الصفراء الرائعة، في حين تكسوها الثلوج في فصل الشتاء لتكون مكاناً يقصده عشاق التزلج. وفي الصيف، تعتبر مكاناً مثالياً لعشاق الطبيعة الراغبين في المشي لمسافات طويلة أو التسلق وتجربة القفز في الهواء، في حين يوفر المسبح في الهواء الطلق واحدة من أكثر تجارب السباحة مدهشة في أي مكان، مع إطلالات رائعة على النهر الجليدي.

يوجد سلسلة من المقاهي والمطاعم والفنادق في الشارع الرئيسي التي توفر جميع الخدمات التي يحتاجها السياح والزوار. وتعتبر القرية بوابة لاستكشاف الأماكن والقرى المجاورة الرائعة، كما يتوفر شبكة جيدة من وسائل النقل من السكك الحديدية والطرق السريعة والتلفريك.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق