You are here

×

مزيد من الفخامة والرقي مع مجموعة عطور Le Gemme من بولغري

مزيد من الفخامة والرقي مع مجموعة عطور Le Gemme من بولغري

ما أجمل أشكال وألوان الأحجار الكريمة، ولكن ماذا إذا أضيف إلى هذا الجمال جمالٌ آخر، هو جمال الرائحة؟ هذا ما فعلته دار "بولغري"، العلامة الإيطالية الفاخرة، حين كشفت عن مجموعتها الجديدة من العطور الرجالية الراقية لو جيم Le Gemme.

وتضم مجموعة لو جيم 3 عطور رجالية راقية هي أوبالون Opalon، ياسيب Yasep، فالكار Falkar، والتي استوحت بولغري مكوناتها الأساسية من الأحجار الكريمة.

واستخدمت  "بولغري" المسك النقي البلوري في تصميم عطر أوبالون Opalon، وأنواعه الفاخرة الثرية الأخرى في عطر فالكار Falkar، والمسك الخشبي الترابي في عطر ياسيب Yasep.

وليس غريب على العلامة الايطالية الفاخرة استخدام المسك فهو مرتبط بالعلامة الفاخرة منذ نشأتها وحتى وقتنا الحالي؛لما يعكسه المسك على العطور من نقاء والإثارة الحسية.

مجموعة لو جيم Le Gemme الثلاثية العطرية

عطر أوبالون Opalon

استوحت بولغري عطرها أوبالون Opalon، من  العقيق (أوبال Opal) الأسترالي الأبيض، والذي يُعد رمزاً من رموز النقاء والحكمة وحسن الطالع.

ويمزج عطر أوبالون Opalon بين زيت زهر البرتقال (النيرولي Neroli)، وعشب الليمون الهندي، ورحيق زهرة الغرنوقي، مع قاعدة من المسك الأبيض مصحوبة بنفحات عميقة من العنبر الرمادي.

ليظهر لنا العطر في النهاية بتوازن استثنائي يجمع بين  الرقة والعمق ويوحي بالثقة والاطمئنان كإطلالة نهار جديد يقضيه المرء دون مجهود أو عناء.

ووصف جاك كافاليير، كبير مصممي العطور في بولغري، أوبالون Opalon بأنه "عطر إيطالي بكل معنى الكلمة ويمثل جوهر إشراقه صباح صيفي من صباحات روما".

عطر ياسيب Yasep

واستوحى اسم  ياسيب Yasep، من حجر الجاسبر بلونه الأحمر القانت المفعم بالحيوية والذي ارتبط بالقوة البدنية، والقدرة على التحمل، والصمود والثبات.

ويتميز العطر الرجالي الراقي بالجرأة الشديدة وبقوة تأثيره وعمقه ويرجع ذلك  إلى عصارة حجر الجاسبر المتوقدة ، والذي يُعد الجوهر الحقيقي لهذا الحجر الأحمر بالإضافة إلى خلاصة المسك الخشبي.

كما مزج عطر ياسيب Yasep، في مكوناته الفلفل مع خشب الصندل الثري مما جعله عطر رجالي منقطع النظير يأسر الألباب.

ووصف كبير مصممي العطور  في "بولغري" ، عطر ياسيب Yasep بكلمات قال فيها "نحن نأخذ سحر الطبيعة، ونضعه في قارورة، ونعرضه على زبائننا ، وبفضل شخصيته المميّزة الراقية للغاية، فإن العطر سيأخذك إلى عالم آخر".

عطر فالكار Falkar

يستمد هذا العطر قوته من الصقور العربية وحضورها المهيب؛ ليعكس العطر صورة الشرق الأوسط عبر النفحات العطرية المأخوذة من الجلود والخشب والبخور.

ويشكل فالكار Falkar أو عين الصقر Falcon's Eye، عطراً استثنائياً مفعماً بالإثارة الحسية الذكورية.

ويتكون العطر الرجالي الراقي من المسك الأسود الخشبي و خشب شجرة آجار Agarwood؛ والتي تمزج مع زيت السبريول وخلاصة الزعفران وزيت (قطرات) البخور.

ووصف جاك كافاليير؛ فالكار Falkar بأنه "حلم من أحلام الشرق الأوسط يجد طريقه إلى التحقق في "تفسير" جديد للإثارة الحسية الرجولية، ولإحساس متقد عميق يتشح بلمسات عطرية من الزعفران، والمسك، وخشب العود".

وتأتي مجموعة لو جيم Le Gemme الرجالية من بولغري في قارورة فاخرة وبتصميم استثنائي على شكل مسلة والتي ترمز إلى  عالم الترحال والسفر؛ وتتزين بأحجار العقيق ولجاسبر الأحمر وعين الصقر والتي زينت الأسلحة الفاخرة منذ عصور ما قبل التاريخ؛ لتصبح عطور مجموعة لو جيم Le Gemme، وقارورتها الفاخرة المعيار الأكثر روعة لأحدث تعبير تقدمه بولغري عن النزعة الذكورية المعاصرة.

التعليقات

أضف تعليق