You are here

×

حمالات البنطال تعود في موضة 2019.. إليك دليلك الشامل لارتدائها

دليلك الكامل لارتداء حمالات البنطلون بطريقة صحيحة

كيفية ارتداء حمالات البنطلون

حمالات البنطلون مع البدل

الحمالات مع ربطة العنق

يُقبل مغنيون الراب على ارتداء حمالات البنطال خاصة تلك التي تحمل ماركة جوتشي العالمية،و لكن متى آخر مرة سمعت فيها أغنية تتحدث عن النساء اللواتي يقعن في حب حمالات البنطال الجلدية؟ سوف يبدو إليك شئ مثير للسخرية، وذلك لأن الاحزمة الجلدية من الإكسسوارات القديمة التي كانت تُستخدم منذ التسعينات لرفع البنطال. ولكن من الضروري أن نشير أن حمالات البنطال عادت إلى الساحة مرة أخرى، وباتت من القطع التي تزيد من إطلالتك أناقة، لذا أعطى أحزمة البنطال التقليدية قسط من الراحة واستعد لأرتداء حمالات البنطال ؛ وفيما يلي نُقدم لك الدليل الكامل لارتداء حمالات البنطال بطريقة صحيحة:

ماهى حمالات البنطلون؟

حمالات البنطال هي عبارة عن أشرطة طويلة من القماش ترتديها على أكتافك بغرض تثبيت سروالك. تُعلق على البنطلون الخاص عن طريق مشابك معدنية صغيرة أو أزرار،يمكن أرتدائها في شكل "X" أو "Y" أو "H" على حسب الطريقة التى تناسب شكل جسمك وملابسك.

مقارنة بين مشابك الحمالات و ازرار الحمالات:

ربما يرى البعض أنه لا يوجد فرق ربط الحمالات بالبنطلون من خلال الأزرار أو المشاكل، ولكن هذا غير صحيح تمامًا، فهناك حالات يمكن استخدام فيها المشابك وأخرى يجب استخدام الأزرار. غالبًا ما يميل الكبار في السن إلى الأزرار لأنها تبدو أكثر أناقة ورقة، أما المشابك فهي دائمًا ما تكون خيار هؤلاء الذين يبحثون عن مظهر عصري وجذاب. وفي الوقت نفسه قد يؤدي الإكثار في استخدام المشابك إلى إتلاف البنطال مع مرور الوقت، لذا يجب توخي الحذر عند استعمالها.

6 خطوات بسيطة.. كيف تربط "البابيون" بنفسك؟

وتحتوي معظم بنطلونات البدل على أزرار داخلية مخصصة لربط الحمالات. وبالنسبة إلى البنطلونات التي لا تحتوي على أزرار تعليق الحمالة، فيمكنك بسهولة خياطتها بنفسك.

كيفية ارتداء حمالات البنطلون

-ربط الحمالات في الجزء الخلفي من البنطال 

-ارتدي البنطال 

-اربط الحمالات في الجزء الأمامي من البنطال 

-يمكنك أيضًا ربط الحمالات بالمشابك أو الأزرار في البنطال قبل ارتدائه، فهذا أمر يرجع إليك.

حمالات البنطلون مع البدل

تتناغم حمالات البنطال مع البدل بشكل كبير، ولكن أحذر ارتداء الحمالات ذي المشابك مع البدل لأنها سوف تجعل مظهرك غير عصرى وسوف تبدو سخيفًا. لذا يجب عليك أختيار الحمالات ذي الأزرار.

الحمالات مع ربطة العنق

ربطة العنق التقليدية الخاصة بك، وكذلك البابيون سوف تبدو رائعة مع الحمالات. ولكن لا يمكنك ارتداء ربطة العنق والحمالات كلاهما من نفس الألوان بل يجب عليك اختيارهم من ألوان متناقضة. وإذا كنت تريد الظهور بمظهر عصري قديم وجذاب في نفس الوقت، جرب ارتداء الحمالات مع البابيون.

الحمالات مع التيشرت

مطابقة الحمالات والتيشيرت تشبه إلى حد كبير مطابقة ربطة العنق مع التيشرت. إذا كنت ترتدي قميصًا بلون هادئ خال من الرسومات والتصاميم، فيمكنك ارتداء أي حمالة بنطلون تريدها، إذا كنت تستخدم حوامل تعليق بلون غامق، فيمكنك اختيار لون فاتح أو لون متباين.

والجمع بين التيشيرت و الحمالة أسلوب معاصر للغاية، يمكنك بالتأكيد مزيج الحمالات منقوشة مع تيشيرت مطبوع عليه رسومات، ولكن كن حذرا من أن تجمع بين أمور غير متوافقة فيبدو مظهرك شاذًا ومزعج للأعين.

الحمالات وأحزمة؟

وأخيرا ، لا ترتدي الحمالات وحزام في نفس الوقت، لأنهم غير متناسقين مع بعضهم تماماً.

بعض القواعد التي يجب أن تعرفها عند ارتداء الحمالات؟

تضيف الحمالات لمسة أنيقة إلى أي إطلالة، سواء كنت ترتدي ملابس رسمية أو كاجوال، فقط تأكد من أن أقمشة الحمالات تتناغم بشكل جيد مع الأقمشة الأخرى التي ترتديها ومع مظهرك بصفة عامة. إذا كنت ترتدي الحمالات الجلدية، فيجب أن ترتدي أحذية جلدية أيضًا.

البدل الرجالية في 2019.. تجريد من الهوية الرسمية وميل إلى الكاجوال

تاريخ الحمالات

قبل الحرب العالمية الأولى، كانت تشتهر حمالات البنطلون كزى رسمى لجنود الجيش، حيث كان يرتديها جنود الجيش الفرنسى و كانت تعرف كجزء من الملابس الداخلية التى لا يجب أن تظهر  في العلن. وفي عشرينيات القرن الماضي، بدأ المصمم البريطاني ألبرت ثورستون بتصنيع نسخ من الحمالات الحديثة التي نعرفها اليوم. وأصبحت صيحات الموضة في هذه الفترة الزمنية تنص على أنه يجب أن يرتدي الرجال سراويل عالية للغاية بحيث لا تكون الأحزمة قادرة على القيام برفعها، وأصبحت الحمالات ضرورة للرجال الذين يحرصون على أن يبدون في أبهى إطلالة.

وفى القرن العشرين تلاشت موضة البنطال العالى الوسط ولم يعد هناك حاجة لأستخدام حمالات البنطلون، وأصبحت الحمالات طوال القرن العشرين نوعًا من المساعدات الطبية التي قد يصفها الأطباء لتحسين وضعية الجسم والمساعدة على شفاء بعض أمراض القناة الهضمية، ولكن حمالات البنطال بقت مُستخدمة بشكل محدود حتى أواخر الثلاثينات وأوائل الأربعينيات.

في ستينيات القرن العشرين، ارتدى البريطانيون من الطبقة العاملة حمالات البنطال، وجمعوا بينها وبين السراويل الجينز الضيقة الذي لا يحتاج إلى حزام أو حمالات لرفعه. وفي السبعينيات ، قامت النساء العاملات في إنجلترا والولايات المتحدة بشراء حمالات البنطال ، والحرص على اقتناء هذه القطعة في خزانات الملابس الخاصة بهن رغبة في شعورهن بالتساوي مع الجنس الآخر.

المصدر

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق