You are here

×

3 فنانين يجسدون أبطال النسخة السعودية من برنامج الحصن.. من هم؟

كشفت الهيئة العامة للترفيه، عن اختيارها لثلاثة من فناني الكوميديا لتجسيد الشخصيات القيادية في برنامج " الحصن" الشهير.

الفنان المصري محمد هنيدي

الفنان السعودي فايز المالكي

الفنان الكويتي حسن البلام

رئيس الهيئة العامة للترفيه وقع عقد شراكة مع شركة يابانية في طوكيو عام 2017 لبناء قلعة "تاكيشي" التي تعد أساس برنامج "الحصن" والتي اشتهرت من خلاله

كشفت الهيئة العامة للترفيه، عن اختيارها لثلاثة من فناني الكوميديا لتجسيد الشخصيات القيادية في برنامج " الحصن" الشهير.

 بيتزا وماكدونالدز وبرجر كينج.. مأدبة فريدة فى البيت الأبيض (فيديو)

أبطال النسخة السعودية من الحصن

وكان تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه بالمملكة، قد أعلن عن انطلاق برنامج "الحصن" الشهير من السعودية لأول مرة في المنطقة العربية.

وذكرت الهيئة أن الفنانين الذين وقع عليهم الاختيار هم الفنان المصري محمد هنيدي والفنان السعودي فايز المالكي والفنان الكويتي حسن البلام.

ويجسد كلا منهم شخصية من الشخصيات القيادية في النسخة السعودية من برنامج "الحصن"، حيث من المقرر أن يؤدي هنيدي شخصية قائد المدافعين "تاكيشي"، أما المالكي فسيؤدي شخصية جنرال "لي" قائد المهاجمين، كما يجسد البلام شخصية " هيدو".

ومن المتوقع أن يزيد أعداد المتسابقين في الموسم الأول من اللعبة عن 25 ألف متسابق، حيث تم تخصيص جوائز ضخمة ومتعددة للفائزين. 

روميو يجد جوليت أخيرا.. أمر يصعب تصديقه (فيديو)

انطلاق برنامج الحصن بالمملكة

وكان رئيس الهيئة العامة للترفيه قد وقع عقد شراكة مع شركة يابانية في طوكيو عام 2017 لبناء قلعة "تاكيشي" التي تعد أساس برنامج "الحصن" والتي اشتهرت من خلاله.

ويعد "الحصن" هو برنامج مسابقات ألعاب ترفيهية جسدية، اشتهر بعرضه في اليابان على مدار 3 مواسم إلا أنه توقف منذ عام 1990، ولاقى البرنامج صدى ضخما عالميا وعربيا خلال سنوات عرضه.

ومن المقرر أن يتم بناء قلعة تاكيشي في الرياض على مساحة 300 ألف متر مربع مستوحاه من التراث العربي، وسيتم بث البرنامج بواقع 13 جولة أسبوعية تستمر لمدة 3 أشهر.

سيخوض متسابقو البرنامج 50 تحديا منها نسخ قديمة وأخرى حديثة تم تصميمها خصيصا لهذه النسخة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق