You are here

×

لعشاق الليل.. مقاهي ومطاعم دبي التي لا تنام

مقهى أسبن

زعتر وزيت

مطعم زاروب

فود آند درينك

مطعم كيف

مقهى ومطعم العريش

كافيه عيوش

مطعم أوبيريشين فلافل

مطعم لا فارين

مقاهي ومطاعم دبي التي لا تنام

دبي إمارة لا تنام، فهي تنبض بالحياة والحيوية بشكل دائم. دبي وكما لديها الكثير لتقدمه لعشاقها خلال ساعات النهار تملك أيضاً الكثير لتقدمه لعشاقها خلال الليل. في حال كنت من الفئة التي لا تحب ضجيج النهار ولا الإزدحام الذي يترافق معه بل تنتظر الليل الذي تعشقه بشدة من أجل الإستمتاع بوقتك أو في حال كنت تعمل بدوام ليلي وتسعى لمساحة قليلة من الراحة قبل النوم فإن دبي لديها الكثير لتقدمه.

بطبيعة الحال خيارات الحياة الليلية في دبي عديدة ولكن ما يهمنا في موضوعنا هذا هو المقاهي والمطاعم التي لا تنام والتي تمكنك من الإستمتاع بوجبة شهية في أي ساعة من ساعات الليل أو حتى مطلع الفجر. 

دبي وجه للسياحة الرياضية العالمية والترفيهية العائلية

زعتر وزيت 

سلسلة زعتر وزيت لبنانية وهي متخصصة بالمناقيش والمعجنات اللبنانية بشكل عام ولكن هناك الكثير من الإبداع والإبتكار في الأطباق التي يتم تقديمها سواء الفطائر بالجبن أو السجق أو اللبنة مع الاعشاب والخضروات. بالإضافة الى المناقيش والمعجنات اللبنانية يوفر زعتر وزيت السلطات والبيتزا والفطير المرقوق وغيرها وهذه الأطعمة متوفرة على مدار ٢٤ ساعة. 

ماذا قالت «ذي إندبندنت» عن المبادرات السياحية السعودية ؟


مطعم زاروب 

مطعم زاروب لا يتوقف عن إستقبال الضيوف وأبوابه مفتوحة حتى الرابعة فجراً. يستوحي مطعم زاروب طابعه من أسلوب بائعي الطعام في الشوارع المنتشر في بلاد الشام اما تصاميمه الداخلية فمميزة بالفعل إذ انها تشمل أعمالاً فنية قديمة وذكريات من الوافدين من لبنان وسوريا والاردن وغيرها. المطعم مؤلف من طابقين كما انه يتضمن تراساً ساحراً مضاءاً بالقناديل. قائمة الطعام في مطعم زاروب متنوعة وتشمل العديد من الأطباق الشعبية كالشاورما والحمص والفلافل والمناقيش بالإضافة الى أنواع اخرى ومختلفة من الساندويشات ويمتاز بتقديمه المأكولات التقليدية التي تشتهر بها مطابخ بلاد الشام.

فود آند درينك

إن كنت من عشاق الشاورما فإن فود أند درينك مثالي لك. إستمتع بوجبة آخر الليل في هذا المكان مع الثوم والمخلل والبطاطس المحمرة التي تملك جمهورها العريض في دبي. ولكن الشاورما ليست فقط الخيار المتاح فهناك الدجاج المشوي والتبولة والفتوش والأزر. وطبعاً هناك العصائر الطازجة التي هي ختام مثالي لوجبة شهية. 

مقهى أسبن

وجبة في مطعم فاخر وراق في واحد من أرقى فنادق دبي. مقهى أسبن الذي يقع داخل بهو فندق كيمبينسكي مول الإمارات يعتبر من أشهر الاماكن التي يقصدها متسوقو آخر الليل لتناول المأكولات السريعة. يقدم المطعم مأكولات أوروبية معاصرة و بطبيعة الحال أسعار الوجبة  في هذا المطعم هي أضعاف مضاعفة عن الأسعار في المطاعم والمقاهي التي قمنا بذكرها لذلك ان لم تكن تخطط لإنفاق الكثير من المال على وجباتك الليلة الافضل عدم زيارة المطعم هذا. 

توفر لك المتعة والاسترخاء.. هذه المدينة الأفضل للهروب من ضغوط الحياة (صور)


مطعم كيف 

المطعم هذا الذي يقع في منطقة الخليج التجاري في دبي يعمل على مدار ٢٤ ساعة. المطعم هذا معروف بطعامه اللبناني اللذيذ ولكنه أيضاً يقدم الاطباق الشرقية بشكل عام. يمكن اختيار تناول الطعام داخل المطعم أو على التراس الخارجي. بالإضافة الى الأطباق الشهية والمعجنات والحلويات والمشروبات فإن كنت من عشاق النرجيلة فهذا المطعم سيمنحك جلسة هادئة مع ساعات الفجر الأولى مع نرجيلتك وكوبك الخاص من الشاي المنعش. 

مقهى ومطعم العريش 

يتميز مقهى ومطعم العريش بتنوع جلساته لتلبية كافة احتياجات زبائنه ما بين جلسات على الخور وخيام وصالة صممت على شكل خيمة. بشكل عام  الغالبية العظمى من الزبائن تفضل جلسة الخور سواء لتناول الطعام أو لتدخين الشيشة فقط والإستمتاع بالهدوء. وبغض النظر عما تفضلونه فإن مقهى ومطعم العريش يقدم لكم ما تريدونه في أي وقت. كما يقدم المأكولات الخفيفة والحلويات الشهية كالكنافة، بالإضافة إلى العصائر والكوكتيلات بجميع أنواعها  وبحكم موقعه من خور دبي وتحديدا في القرية التراثية بالشندغة، فإن الاجواء مريحة والمناظر خلابة. 

كافيه عيوش

يقع كافيه عيوش بالقرب من فندق كراون بلازا في شارع الشيخ زايد وهو يعمل على مدار الساعة. يمكن الإستفادة من ساعات ما بعد منتصف الليل حيث تقل نسبة رواد المقهى للإستمتاع بأشهى الاطباق العربية والعالمية وطبعاً المعجنات والمشروبات اللذيذة. وفي حال كنت من محبي الشيشية فإن المقهى يوفرها لزبائنه. 

مطعم أوبيريشين فلافل

بطبيعة الحال لا يمكننا أن نتحدث عن طعام اخر الليل من دون أن نذكر الفلافل. الفلافل والتي قد يعتبرها البعض من الأطباق الثقيلة لكنها وجبة اخر الليل المفضلة عند فئة كبيرة جداً من العرب. المطعم هذا يعمل على مدار الساعة وهو بطبيعة بالإضافة الى الفلافل يقدم المأكولات العربية والشرق أوسطية كالحمص والفتوش والمناقيش والشاورما والمسبحة وطبعاً الحلويات اللذيذة. 

مطعم لا فارين

يقع مطعم لا فارين في فندق جي دبليو ماريوت ماركيز دبي ويتميز بالكلاسيكية ما يجعل زيارة هذا المطعم تجربة لا تنسى في مدينة دبي، حيث أنه يعمل على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع. بطبيعة الحال أسعار هذا المطعم لا تناسب اصحاب الميزانية المنخفضة أما أصحاب الميزانية المتوسطة فيمكنهم التحايل على المانيو من خلال إختيار الأطباق التي تكون بأقل الأسعار. بشكل عام التجربة جميلة ومريحة للأعصاب مع ساعات الليل الاخيرة. وفي حال قمتم بزيارة المطعم لا تنسوا تجربة الحلويات اللذيذة التي يقدمها والشاي الذي يتوفر في ذلك المطعم بأعداد وأنواع لا تعد ولا تحصى. 

منتجع بولغري دبي يقدّم وجبة برانش إيطالية جديدة للمدينة

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق