You are here

×

«محمد صلاح»يستعرض مهاراته بالكرة.. و«ميسي» يرد عليه بطريقته الخاصة (فيديو)

«محمد صلاح»يستعرض مهاراته بالكرة.. وأنصار ليفربول يتوسلون (فيديو)

استعرض «محمد صلاح» النجم المصري لنادي ليفربول الإنجليزي، مهاراته الاستثنائية في التعامل مع الكرة عبر مقطع فيديو نشرة على صفحته الخاصة على الفيسبوك.

ونشر صلاح مقطع الفيديو بعنوان "خلف الكواليس"، والذي اظهر مشاهد لتسجيل إعلان تجاري جديد استعرض فيها مهاراته في تسديد كرة القدم داخل عجلة سيارة و اتجاه علبة مشروبات غازية.

ليلاقى الفيديو الاستثنائي تفاعلاً كبيراً ليصل إلى 60 ألف مشاركة و أكثر من 9 ألاف تعليق خلال الساعات الأولى من نشرة.

من هو رئيس السلفادور الجديد المنحدر من أصول عربية؟

أنصار ليفربول يتوسلون لصلاح

نتيجة بحث الصور عن ‪Mohamed Salah#‬‏

واستغل أنصار فريق ليفربول الإنجليزي الفيديو في مناشدة النجم المصري بتطبيق تلك المهارات الاستثنائية على أرضية الملعب؛ وإنقاذ الفريق الإنجليزي من إهدار المزيد من النقاط في الدوري.

وأهدر ليفربول 4 نقاط في آخر مباراتين له أمام ليستر سيتي على ملعب الآنفيلد، وضد ويست هام في لندن.

فيديو: غنى كلماته عمرو دياب ومحمد عبده.. تعرف على مشوار تركي آل الشيخ في التأليف والشعر

وظهر صلاح في كلا المبارتين بأداء متواضع على عكس المعتاد الأمر الذي دفع أنصار ليفربول للتوسل له عبر التعليقات التي جاءت كالتالي

" استيقظ أيها الملك.. لقب البريميرليغ يبتعد"؛ بينما هاجم تعليق اخر مو صلاح قائلاً " إن كان بإمكانك إصابة الهدف هكذا، لماذا لم تسجل أمام ليستر سيتي وويست هام؟"

وينتظر ليفربول يوم السبت مباراة من العيار الثقيل أمام فريق بورنموث في "الآنفيلد" فهل سيعود الفريق الأحمر لانتصاراته من جديد؟

ميسي يرد على صلاح بطريقته الخاصة

وبعد مرور يوم من نشر صلاح لهذا الفيديو، قام نجم كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي، بنشر مقطع فيديو يُظهر مهاراته الخاصة في التسديد والتحكم بالكرة، على صفحاته الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي.

وأظهر الفيديو الذي يأتي ضمن كواليس حملة إعلانية لإحدى شركات المشروبات الغازية الشهيرة، تألق ميسي في ركل الكرة وتحقيق تسديدة قوية في حلقة صغيرة.
 
وقام اللاعب الأرجنتيني خلال الفيديو، بوضع زجاجة فوق الكرة ثم قام بركلها بقوة، لتطير الزجاجة في الهواء وتستقر على الأرض في وضع صحيح، بينما تستقر الكرة في حلقة صغيرة على مسافة بعيدة.
 
وكتب أسطورة برشلونة الإسباني، تعليقا على الفيديو قائلا " خلف الكواليس مع أصدقائي. انتظروا المزيد "

التعليقات

أضف تعليق