You are here

×

شاهد ماردي غراس.. السفينة الأفعوانية الأكثر إبداعاً في العالم

أعلنت شركة “كرنفال كروز لاين”، ومقرها ولاية فلوريدا الأميركية عن تصميم سفينتها السياحية الفاخرة “ماردي غرا

والتي تحتوي على أفعوانية دوارة على متنها، لتكون الأولى من نوعها إلى جانب تصميمات مذهلة جديدة.

وجاء بناء السفينة مستوحى من حلقات عملاقة لقطار ملاهٍ دوّار، صممته "كرنفال كروز لاين" أعلى حديقة مائية مذهلة على السطح العلوي للسفينة التي تعد الأكثر إبداعًا حتى الآن

تضم Mardi Gras متنزهًا مائيًا على السطح العلوي، وهو عبارة عن أتريوم يحتوي على نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف

أعلنت شركة “كرنفال كروز لاين”، ومقرها ولاية فلوريدا الأميركية عن تصميم سفينتها السياحية الفاخرة “ماردي غراس”، والتي تحتوي على أفعوانية دوارة على متنها، لتكون الأولى من نوعها إلى جانب تصميمات مذهلة جديدة. 

لماذا تحتاج اليخوت الفاخرة سنوات لبنائها؟ (فيديو)

وجاء بناء السفينة  مستوحى من حلقات عملاقة لقطار ملاهٍ دوّار، صممته "كرنفال كروز لاين" أعلى حديقة مائية مذهلة على السطح العلوي للسفينة التي تعد الأكثر إبداعًا حتى الآن.

وتضم Mardi Gras متنزهًا مائيًا على السطح العلوي، وهو عبارة عن أتريوم يحتوي على نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف إضافة إلى السفينة ناد مخصص للعروض الليلية، وقاعات ترفيهية، وغرفًا للموسيقى، ومطاعم متنوعة، وأماكن مخصصة للشواء، كما ستوفر داخلها مسبحًا، ومساحات وافرة للاسترخاء. 

«Z72» يخت هولندي فاخر بطول 22 متر (صور)

وتتميز السفينة المُقرر إطلاقها في عام 2022 بتوفيرها لست مناطق عبر 20 طابقًا، مع خدمة ممر كنقطة محورية، حيث ستمنح الضيوف المرح عن طريق حصولهم على تجارب مثيرة في كل رحلة بحرية، تتناسب مع كل الأعمار.

كما ستشمل “ماردي غراس” ميزات تحظى بشعبية كبيرة في بقية أساطيل كرنفال مثل “ألكيمي بار” و “فهرنهايت 555 ستيك هاوس” و “سيرينيتي للبالغين فقط”. 

«Castor» يخت فاخر بطول 55 مترًا (فيديو)

وتعتبر Mardi Gras الأولى في أمريكا الشمالية التي تعمل بالغاز الطبيعي المسال (LNG) لذا فهي تعد “أكثر سفينة صديقة للبيئة في أميركا الشمالية”، وهي تتسع لما يصل لـ5200 راكب سيجدون العديد من التجارب الأولى والمثيرة، وكلها معززة بجو المرح لقضاء إجازة ممتعة .

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق