×

لماذا تحتاج اليخوت الفاخرة سنوات لبنائها؟ (فيديو)

لماذا تحتاج اليخوت الفاخرة لسنوات لبنائها؟ (فيديو)

ويمر اليخت الفاخر بالعديد من المراحل الإنتاجية بداية من التعاون مع مصمم النموذج وصولاً إلى تجميع المئات من العمالة الماهرة وتنتهي بمهندسي الديكور العالميين الذين يشرفون على تصميم الكبائن الداخلية لليخت الفاخر.

تعرض العديد من المعارض الدولية العالمية نماذج أولية من السوبريخوت واليخوت العملاقة ولكن في حال رغبتك في شرائها فربما ستنتظر من عام ونصف إلى الثلاث أعوام للحصول على نسختك الخاصة.

وفي المتوسط تحتاج أغلب اليخوت صغيرة الحجم إلى ما لا يقل عن 12,000 ساعة من العمل المستمر أي أكثر من سنة ونصف.

تُعد صناعة اليخوت الفاخرة، من أصعب وأدق الحرف التي تحتاج إلى مجهود مئات من العمال والمهندسين الماهرين لمدة قد تتجاوز 3 سنوات، ولكن لماذا يحتاج اليخت الفاخر لكل هذا الوقت؟

«The Game Changer».. يخت فاخر مزود بغوّاصة وهليكوبتر يوفر لك مغامرة بحرية (فيديو)

نتيجة بحث الصور عن ‪23m-Fly-under-construction.jpg‬‏

مراحل تصميم وصناعة اليخوت الفاخرة

تعرض العديد من المعارض الدولية العالمية نماذج أولية من السوبريخوت واليخوت العملاقة، ولكن حال رغبتك في شرائها فربما ستنتظر من عام ونصف إلى 3 أعوام للحصول على نسختك الخاصة.

ويمر اليخت الفاخر بالعديد من المراحل الإنتاجية بداية من التعاون مع مصمم النموذج وصولا إلى تجميع المئات من العمالة الماهرة وتنتهي بمهندسي الديكور العالميين، الذين يشرفون على تصميم الكبائن الداخلية لليخت الفاخر.

«Z72» يخت هولندي فاخر بطول 22 متر (صور)

وفي المتوسط تحتاج أغلب اليخوت صغيرة الحجم إلى ما لا يقل عن 12,000 ساعة من العمل المستمر أي أكثر من سنة ونصف.

كل هذا بجانب التمويل المالي الضخم الذي يحتاج إليه اليخت الفاخر، الذي يتجاوز في المتوسط 30 مليون دولار أمريكي.

نتيجة بحث الصور عن ‪Dilbar is the largest yacht in the world‬‏

ديلبار أكبر يخت في العالم

وأحتاج «Dilbar» أكبر يخت في العالم، إلى أقل من 3 أعوام فقط لإتمام عملية الإنتاج، وتُعد هذه الفترة قصيرة نسبيا مقارنة بغيره من اليخوت العملاقة، إلا أن التمويل المادي لم يشكل أي عائق في عملية الصناعة مما ساهم في تقليص فترة الإنتاج بشكل كبير.

التعليقات

أضف تعليق