You are here

×

شيفروليه تطلق الطراز الجديد كلياً من سيلفرادو HD 2020 في فبراير المقبل

شيفروليه تطلق الطراز الجديد كلياً من سيلفرادو HD 2020 في فبراير المقبل

شيفروليه تطلق الطراز الجديد كلياً من سيلفرادو HD 2020 في فبراير المقبل

شيفروليه تطلق الطراز الجديد كلياً من سيلفرادو HD 2020 في فبراير المقبل

أعلنت شركة شيفروليه أنها ستطلق الطراز الجديد من سيارتها سيلفرادو 2020 في فبراير المقبل، والذي سيكون الأقوى والأكثر تطوراً على الإطلاق. وسيتم طرحها في الأسواق بالنصف الثاني من العام 2019.

وبحسب كبير المهندسين في الشركة، جاكلين ماكويد: "تأتي شيفروليه سيلفرادو لتلبي احتياجات وأولويات العملاء من أصحاب المهن الشاقة من دون أن يفتقدوا للمسات الفخامة والتميز، إلى جانب احتواءها على تقنيات حديثة مثل Bedstep المتكامل لتمتع بمزيد من الثقة أثناء عمليات السحب والجر".

التصميم الخارجي والمقصورة الداخلية لسيارة سيلفرادو HD 2020

تبرز السيارة بتصميم خارجي منحوت وجريء ولا يتشابه مع نسخة 1500 سوى بالسقف، لتعبر بصورة مرئية عن القوة المذهلة للسيارة. ويترك الشكل الخارجي انطباعاً قوياً بأبعاده الانسيابية والشبك الأمامي الضخم الذي يهمين على المقدمة التي تضم مصابيح كبيرة يتخللها قضيب من الكروم عليه علامة شيفروليه. ولقد زودت السيارة من الخلف بمزيل ضباب خلفي مدمج مع المصابيح الخلفية، بالإضافة إلى ضوء إشارة التوقف باللون الأحمر أعلى الزجاج الخلفي للسيارة، بالإضافة إلى صندوق خلفي كبير الحجم ومكان لجر السيارات الأخرى، كما تم دمج مكان الصعود للصندوق مع الصادم.

وتتميز المقصورة الداخلية بأنها أكبر حجماً بحوالي 7,6 سم وتوفر مساحة كافية للركاب للشعور بالراحة في الرحلات الطويلة، بالإضافة إلى أنها مكسوة بأفخم أنواع الجلد، وتحتوي على عجلة قيادة كبيرة الحجم متعددة الاستخدامات يتوسطها شعار شيفروليه. وتتميز السيارة بإمتلاكها لقدرات سحب وجر أوزان ثقيلة جداً، كما أنها مزودة بتكنولوجيا خاصة للقيام بالمهام الشاقة.

محركات سيارة سيلفرادو HD 2020

يستطيع عملاء شيفروليه سيلفرادو HD 2020 الاختيار بين محركين جديدين كلياً، الأول عبارة عن محرك بنزين جديد بالكامل مزود بحقن مباشر يتزاوج مع ناقل حركة من ست سرعات، ويأتي الخيار الثاني بمحرك "Duramax" توربو ديزل يتكون من 8 أسطوانات الذي يوفر 910 رطل قدم من عزم الدوران من خلال ناقل حركة Allison 10-speed الجديد كلياً، ومن المتوقع أن تؤثر هذه التعديلات في المحرك على قدرة الحمل والقطر في السيارة.

التعليقات

أضف تعليق