You are here

×

شيفروليه "إمبالا" تتفوق بالأمان والتكنولوجيا

الرجل-دبي:

في حوار مع "الرجل" على هامش تدشين السيارة شيفروليه إمبالا الجديدة في دبي مؤخراً، قال المدير الإقليمي لمجموعة جنرال موتورز، جون ستادويك، إن منطقة الشرق الأوسط هي أكبر سوق خارج شمال أميركا للسيارة إمبالا الجديدة من شيفروليه، التي تقع في قطاع الصالون الكبير. وأضاف أن السوق السعودي هو الاهم في المنطقة، وأن إمبالا سيارة تتفوق بالتصميم والتقنية والأمان، وتتوجّه إلى قطاع المديرين الناجحين في منتصف العمر، الذين يريدون سيارة مريحة لرحلات طويلة تتسع لستة اشخاص، مع تجهيزات أمان متميّزة وسعر أدنى من المنافسة.

وشرح مات نون مدير التصميم الخارجي للسيارة أن تاريخ إمبالا العريق يعود إلى نحو 50 عاماً، وأن السيارة الجديدة تعدّ الجيل العاشر لها، بعد تاريخ حافل باعت خلاله الشركة أكثر من 1.6 مليون سيارة من هذا الطراز. واستطاع نون أن يحافظ على بعض الملامح التاريخية في السيارة، مثل الامتداد القصير للجسم فوق العجلات الأمامية والطويل فوق العجلات الخلفية. وأشار نون إلى تصميم المقدمة الجديد الذي يتميّز بجرأة تماثل خطوط سيارة كامارو الرياضية. كما أوضح اهتمام فريق التصميم بالتفاصيل، مثل لمسات معدن الكروم على مقابض الأبواب، والخطوط والتعرّجات في سطح معدن غطاء المحرك وجوانب السيارة.

وكان من معالم نجاح السيارة تسويقياً في السوق الأميركي بيع 169 ألف سيارة إمبالا في عام 2012. وفي الداخل، وجّهت الشركة عنايتها إلى نوعية المواد المستخدمة وتصميمها، مثل الكسوة الجلدية للوحة القيادة والمقاعد، ودقة غرز الحياكة على الحوافّ. وهي رحبة الأرجاء وتتميّز بمساحة رأسية جيدة لجميع المقاعد، مع مساحة أقدام استثنائية السعة للمقاعد الخلفية. وهي تحمل صندوق أمتعة أيضاً فيه شبكة عرضية يمكنه استيعاب ما لا يقل عن أربع حقائب سفر، ويبلغ حجمه 532 لتراً مكعباً.

 

التعليقات

أضف تعليق