You are here

×

فيديو: 10 نجوم عالميين يحيون حفلاتهم الأولى في السعودية.. كيف كانت وماذا قالوا عن المملكة؟

فيديو: 10 نجوم عالميين يحيون حفلاتهم الأولى في السعودية.. كيف كانت وماذا قالوا عن المملكة؟

ديفيد جيتا أحي أول حفل في السعودية

عمر خيرت يحي حفله الأول في السعودية

ماريا-كاري في أول حفل في السعودية

مساري في أول حفل في السعودية

أحى عشرات النجوم العالميين من نجوم الغناء والتلحين الأشهر في العالم، وذلك ضمن العديد من الفعاليات السباقات، والمهرجانات العالمية التي تستضيفها المملكة، في إطار الاستراتيجية الجديدة التي وضعتها مؤخرًا، بحيث تكون ضمن الدول الـ 10 الأكبر في عالم الترفيه على مستوى العالم، حيث استضافت المملكة في الفترة الماضية العديد من الفعاليات الضخمة وكان أبرزها سباقات الفورمولا إي وذلك لأول مرة في المملكة والشرق الأوسط، وصاحبها العديد من الفعاليات الفنية لنجوم عالميين يشدون لأول مرة على أرض المملكة. 

بتقنية الهولوغرام.. أم كلثوم تعود للحياة على مسرح مرايا في مهرجان شتاء طنطورة (فيديو)

لم تكن هذه هي الفعاليات الوحيدة التي استضافتها المملكة في هذه الفترة، بل أن هناك ايضًا مهرجان عالمي جذب عشرات الآلاف من حول العالم، وهو مهرجان شتاء طنطورة التاريخي، الذي لا زالت فعالياته في إطار التنفيذ حتى الآن، وتنتهي في 9 فبراير المقبل، ويتخللها العديد من الفعاليات الفنية والثقافية لنجوم عالميين ايضًا يظهرون للمرة الأولى في المملكة، ونستعرض لكم في التقرير التالي أبرز هؤلاء النجوم وكيف كانت تجربتهم الأولى هناك.. 

تامر حسني: 

أحى النجم المصري العالمي، تامر حسني، أول حفل له في المملكة العربية السعودية، وذلك في مشهد جماهيري ضخم للغاية، في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية في جدة، حيث حضر الحفل جمهور كبير للغاية، فالتذاكر التي تم طرحها لحضور الحفل نفذت بعد طرحها بساعتين فقط. 

وقبل الحفل تسابق عشاق النجم تامر من المواطنين السعوديين، وضجت وقتها وسائل التواصل الاجتماعي، بأخبار الحفل الذي ترقبه السعوديين، وظهر ذلك من خلال مقاطع تداولها النشطاء للتدافع بين الجمهور على شراء التذاكر، للحفل الذي سُمح للعائلات بحضوره للمرة الأولى في جدة. 

صور: مهرجان الملك عبد العزيز للصقور.. تعرف على أنواع الصقور حول العالم

الموسيقار ياني: 

لم يتوقع المواطنين السعوديين، أن يحي الموسيقار الأمريكي العالمي، ياني حفلًا في المملكة العربية السعودية، وذلك عقب زيارتة للمملكة والتي أحيا فيها عدد من الحفلات في مدينتي جدة والرياض. 

وقال ياني في ختام زيارته للمملكة، أنه كان سعيد للغاية بما شاهده هناك، مشيرًا إلى أن هناك ثقافة أذهلته، حيث تشهد تغييرًا عجيبًا بمعدلات لا يمكن تصديقها، معبرًا عن إعجابه بما قابله من عقول مشرقة، سواء بين الرجال أو النساء أو حتى الأطفال في جميع مناحي الحياة. 

مطرب الراب نيللي: 

أحيا مطرب الراب الأمريكي العالمي نيللي، خلال زيارته للمملكة العربية السعودية، حفلًا في مدينة جدة، وكان حفل الفنان العالمي مخصصًا للرجال فقط. 

ومن جانبه، وصف نيللي زيارته الأولى إلى المملكة بأنها : «التجربة ربما هي الأكبر بالنسبة لي، وتفوق ما تمثل لكم، لذلك فإنه من الرائع أن أكون متواجدا هنا».

 «إنتل» و«سناب شات».. شركات عالمية تسرح موظفيها لضعف المبيعات

مغني البوب مساري: 

ظهر ايضًا النجم العالمي مساري، صاحب الجماهيرية الواسعة على مستوى العالم، للمرة الأولى في المملكة في شهر أبريل 2018، في حفل ضخم حضره حوالي 3500 شخص، بدعم من هيئه الترفيه السعودية، بأحد أكبر المسارح في مدينة الظهران. 

واشتهر مساري بغناء البوب، وتمكن من حجز مكانه في قلوب الملايين حول العالم وبين العرب ايضًا، في مسيرة حافلة بدأها في العام 2000. 

وأشتهرت أعمال مساري بشكل منفرد، حيث تمكن من طرح واحدة منها بين الفترة والآخرى، وتمكن من حصد ملايين المشاهدات عبر قناته على موقع اليوتيوب. 

 بعد قرار إصلاحه.. أي دور يلعبه المركز الوطني للتنافسية في الاقتصاد السعودي؟

النجمان إنريكي إغليسياس وجيسون ديرولو: 

بحضور أكثر من 5 آلاف شخص في ساحة العروض الفنية، أحيا النجمان إنريكي إغليسياس وجيسون ديرولو، أول حفل لهما في المملكة العربية السعودية، والشرق الأوسط بأكمله. 

وعلى مدار أربع ساعات متواصلة عاشت الجماهير السعودية مع وصلات فنية للنجمان العالميان إنريكي إغليسياس وجيسون ديرولو، وذلك قبل أن ينطلق سباق الفورمولا إي الدرعية. 

للمرة الأولي في تاريخه..«فيسبوك» يضع علم السعودية (فيديو)

الهضبة عمرو دياب: 

النجم المصري العالمي عمرو دياب، وفرقة «بلاك آيد بيز»، كان على موعد مع أول حفل لهما في المملكة العربية السعودية، وسط كثافة غير مصدقة من الجماهير السعودية التي أقبلت على حضور الحفل، بالتزامن مع الفعاليات الآخرى التى قدمتها هيئة الترفيه ضمن فعاليات سباق الفورمولا إي الدرعية بمنطقة الدرعية التاريخية. 

دايفد غيتا: 

وأختتمت فعاليات هذا اليوم بالحفل الكبير الذي تلي نهاية سباق الفورمولا إي الدرعية، حيث ضم هذا الحفل الختامي منسق الأغاني العالمي الشهير ديفيد غيتا، إلى جانب الفرقة الأميركية «ون ريبابليك». 

الموسيقار عمر خيرت:

جماهير المملكة العربية السعودية، عاشت عدد من الساعات مع ألحان الموسيقار المصري العالمي عمر خيرت، والذي يُعد من أشهر الموسيقيين في مصر والوطن العربي والعالم بأكمله، وذلك في أول حفل يحييه داخل المملكة العربية السعودية، 

وقدم خيرت خلال الحفل مجموعة من أعماله الموسيقية الشهيرة مثل «ليلة القبض على فاطمة، فيها حاجة حلوة، خلى بالك من عقلك، الخواجة عبد القادر»، وقدم مفاجأة للجمهور بمقطوعة «رابسودية عربية» التى مزج بها الحان وايقاعات من الجزيرة العربية فى موسيقاه العصرية.

ماريا كاري: 

يأتي هذا فيما تُحيى الفنانة الأمريكية ماريا كاري Mariah Carey، أول حفل غنائي لها في المملكة العربية السعودية، في الهواء الطلق، يوم الخميس 31 من يناير الجاري، وذلك في إطار البطولة السعودية الدولي لمحترفي الجولف، والتي تستضيفها المملكة ايضًا للمرة الأولى، ومن المقرر أن يشارك المغنية الشهيرة التى ظلت تشدو بأفضل أغانيها على مدار عقدين كاملين، يشاركها في الحفل الموسيقي الموسيقار «تيستو» أحد منظمي الحفلات الأوروبية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق