You are here

×

إندونيسيا الدولة الأكثر استرخاءً في العالم.. وهذا ترتيب باقي الدول

أستراليا

إندونيسيا

آيسلندا

سريلانكا

تصدرت إندونيسيا البلدان الأكثر استرخاءً في العالم، فيما تذيلت موريشيوس القائمة، وفقا للدراسة التي أجرتها Lastminute.com.

وعزت الدراسة، المركز المتقدم لإندونيسيا في قائمتها إلى امتلاكها أكثر من 54.700 ميل من الخط الساحلي، إضافة إلى أكثر من 186 مساحة خضراء ومتوسط ​​درجة حرارة 25 درجة مئوية، ما يجعلها المكان المثالي لمشاهدة الأمواج.

 فنادق ومنتجعات فيرمونت تفتتح أول فندق لها في الرياض

وجاءت أستراليا في المركز الثاني وعزت الدراسة حلولها في هذا المركز إلى منحها إجازة سنوية للعمال تبلغ 30 يومًا في المتوسط​​، إضافة إلى امتلاكها أكثر من 25.000 ميل من الساحل ولها 187 مساحة خضراء.

في حين حلت آيسلندا في المركز الثالث وهي تمنح العمال 36 يومًا في المتوسط ​​إجازات سنوية وتعد واحدة من أفضل الأماكن للاستمتاع بالشفق القطبي الشمالي.

 أفضل الأماكن لشرب القهوة في الرياض

أما نيوزيلندا فجاءت في المركز الرابع وهي تمنح مواطنيها 31 يومًا إجازة سنويًا حتى يتمكنوا من الاستمتاع بالمساحات الخضراء في البلاد البالغ عددها 253 مساحة، بالإضافة إلى 15.000 ميل من السواحل.

في حين حلت سريلانكا في المرتبة الخامسة وهي تمنح مواطنيها 40 يومًا تقريبًا إجازة سنويًا، كما تزخر بغابات مطيرة مورقة وفي المراكز من السادس إلى العاشر جاءت قبرص والفلبين واليونان والهند وموريشيوس على التوالي. 

لعشاق السفاري. .دول إفريقية لتجربة لا تنسى

واعتمدت الدراسة في تصنيفها للبلدان “الأكثر استرخاءً” على عدد من العوامل منها الحقوق الشخصية للمواطنين، والضوضاء، والتلوث، ودرجات الحرارة، وعدد العطلات الرسمية، وعدد المنتجعات الصحية، والخطوط الساحلية، والمساحات الخضراء.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق